29 مارس 2024 17:28 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

23 ألف برميل يوميًا إنتاج حقول (قارون) للبترول باستثمارات 127 مليون دولار

البترول
البترول

كشفت شركة قارون للبترول أن معدل الإنتاج اليومي وصل إلى 23 ألف برميل، بإجمالي استثمارات 127 مليون دولار، مؤكدة أنها نجحت في تحقيق وفر بلغ حوالي 9.4  مليون دولار من خلال ترشيد النفقات والاستخدام الأمثل للموارد. 


وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية  في اجتماع الجمعية العامة لشركة قارون لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2020/2021  أن صناعة البترول العالمية شهدت تحديات كبيرة خلال العام الماضي نتيجة جائحة كورونا مما أثر على أسعار البترول العالمية.


وقال الملا إن الفترة القادمة ستشهد نمواً في الأنشطة البترولية، نتيجة تحسن مستويات الأسعار، مما يمهد الطريق لزيادة الاستثمارات وتحقيق اكتشافات جديدة ومن ثم زيادة الإنتاج.


وأشار الوزير إلى التعاون والتنسيق البناء والشراكة الاستراتيجية مع الشركاء الأجانب ومن ضمنهم شركة (أباتشي) العالمية كان له أثر جيد في مواجهة التحديات التي فرضتها الجائحة.


من جانبه، استعرض المهندس أشرف عبد الجواد رئيس شركة قارون أهم نتائج الأعمال خلال العام، حيث أشار إلى أن الشركة استمرت في تنفيذ برنامج تحسين إنتاجية الآبار بأحدث الطرق لمعالجة الآبار المتقادمة واستخدام أحدث التصميمات وتطبيق أعلى معايير التشغيل للحفاظ على عمر الآبار وتحقيق أقصى إنتاجية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البترول شركة قارون للبترول الإنتاج براميل البترول جائحة كورونا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات