24 أبريل 2024 16:07 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

كلوب بروج يحبط محاولات سان جيرمان وينجح في خطف التعادل

ميسي
ميسي

نجح فريق كلوب بروج البلجيكي في خطف نقطة التعادل من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب جان برايدال في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان بالقوة الضاربة كلوب بروج

وبدأ بوكيتينو -المدير الفني لباريس سان جيرمان- هذه المباراة بالقوة الضاربة للفريق الباريسي، حيث دفع بالثلاثي الناري ميسي ونيمار ومبابي، بالإضافة لظهور الوافد الجديد جورجينيو فينالدوم في خط الوسط، وأشرف حكيمي في خط الدفاع.

وجاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان بتشكيل على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي- بريسنيل كيمبيمبي- ماركينيوس- عبده دياللو.

في خط الوسط: جورجينيو فينالدوم- لياندرو باريديس- أندير هيريرا.

في خط الهجوم: ليونيل ميسي- كيليان مبابي- نيمار.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بتحفظ من جانب فريق كلوب بروج، مع بعض المحاولات على المرمى من جانب فريق باريس سان جيرمان، حتى نجح أندير هيريرا لاعب خط الوسط من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، بعدما استقبل عرضية مميزة من الجهة اليسرى عن طريق كيليان مبابي، ليستقبلها هيريرا بتسديدة قوية داخل شباك الحارس سيمون مينيوليه.

بعد الهدف استمر فريق باريس سان جيرمان في الإستحواذ على مجريات المباراة وتبادل التمريرات في منطقة وسط الملعب دون وجود هجمات خطيرة، حتي أضاع الفرنسي كيليان مبابي هدف محقق في الدقيقة 23، بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء ولكن نجح الحارس مينيوليه في التصدي للكرة ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة 27، نجح كلوب بروج في قلب الطاولة وخطف هدف التعادل، عن طريق هانز فاناكن لاعب خط وسط الفريق، بعدما استقبل عرضية أرضية من الناحية اليسرى، ليسددها بقوة داخل شباك الحارس كيلور نافاس.

واستمر فريق باريس سان جيرمان في السيطرة على المباراة، ومحاولات إحراز هدف التقدم، ولكن لم ينجح في هز شباك أصحاب الأرض حتي إنتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرًا، محاولات عديدة من الفريق الباريسي، واستبسال كبير من فريق كلوب بروج، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل بين الفريقين، لينجح الفريق البلجيكي في خطف نقطة ثمينة من العملاق الفرنسي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
باريس سان جيرمان مبابي نيمار ميسي كلوب بروج باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات