28 مارس 2024 17:11 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

بعد ثلاثية البايرن.. مستقبل كومان مع برشلونة في خطر

كومان
كومان

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن رونالدو كومان المدير الفني لفريق برشلونة أصبح مهددًا بالإقالة من تدريب الفريق، بسبب النتائج السيئة خلال الفترة الأخيرة والتي كان آخرها الخسارة من فريق بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كومان يتحدث في المؤتمر الصحفي عن أسباب الخسارة

وتحدث كومان في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأمس عن أسباب الهزيمة، مؤكدًا أن كثرة الإصابات بالأخص في الخط الأمامي، كنت السبب في عدم ظهور الفريق بالشراسة الهجومية، مضيفًا بأن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب الذين أظهروا أن البرسا سيكون له مستقبلًا جيدًا.

وتابع كومان حديثه بأن الجهاز الفني ينتظر عودة اللاعبين من الإصابة، حتي يمتلك الفريق المزيد من البدائل والسرعات في الخط الأمامي، مستكملًا حديثه بأن من الصعب جدًا مواجهة فريق بحجم بايرن ميونيخ بدون وجود اللاعبين أصحاب السرعات العالية مثل ديمبلي وآنسو فاتي ومارتن بريثويت وسيرجيو أجويرو.

واختتم الهولندي حديثه بأنه لا يحب الأعذار، ولكن الجميع يعرف المشكلات التي تواجه فريق برشلونة من غياب بعض اللاعبين، مشيرًا بأن هزيمة فريق مثل البايرن لن تحدث أبدًا إلا إذا كان الفريق الذي يواجهه في قمة مستواه الفني، مؤكدًا بأن وضع الفريق سيتغير بعد أسابيع قليلة بعد عودة اللاعبين المصابين مرة أخرى.

تقارير صحفية تكشف عن فرصة أخيرة لكومان مع برشلونة

وكشفت صحيفة إسبانية بأن رئيس نادي برشلونة قد اجتمع مع رونالد كومان بعد المباراة، وأخبره بأن لديه فرصة أخيرة وهي تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة القادمة، وإلا فإنه سيكون معرضًا لخطر الإقالة من تدريب الفريق.

برشلونة لا يعيش أفضل أيامه

الجدير بالذكر أن برشلونة لا يعيش أفضل أيامه خلال هذه الفترة بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق مطلع هذا الموسم، وإنضمامه إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى نتائج الفريق المؤسفة في الموسم الماضي، حيث خسر الفريق الكتالوني الدوري الإسباني لصالح فريق أتليتكو مدريد، بجانب الخروج المؤسف من دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16 على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، بعدما تمكن من حصد 7 نقاط من ثلاث مباريات حتى الآن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
برشلونة كومان بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا الإسباني البايرن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات