29 أبريل 2024 10:23 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

تشيلسي يضرب توتنهام بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تشيلسي يفوز على توتنهام
تشيلسي يفوز على توتنهام

حقق فريق تشيلسي فوزًا كبيرًا على فريق توتنهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شىء، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج".

وقاد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو تشكيل البلوز في مباراة الليلة، بجانب ماسون ماونت وكاي هافرتز، بينما يجلس الوافد الجديد ساؤول، ونجولو كانتي، وتيمو فيرنر، وحكيم زياش على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل فريق تشيلسي على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: كريستينسين – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجير– أزبيليكويتا.

في خط الوسط: جورجينيو – كوفاسيتش – ماركوس ألونسو.

في خط الهجوم: كاي هافرتز – ماسون ماونت – روميلو لوكاكو.

بينما يبدأ نونو سانتو هذه المباراة بالقوة الضاربة بوجود هاري كين، وسونج هيونج مين، وديلي آلي في التشكيلة الأساسية، بينما يجلس داني سكارليت، وجوي رودون، ومات دوهيرتي، على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل توتنهام للمباراة كالتالي:-

في حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: ايمرسون، روميرو، داير، ريجيلون

خط الوسط: ندومبيلي، هوبيرج، ديلي ألي

خط الهجوم: لوسيلسو، كين، سون

أحداث المباراة

بدأت المباراة سجال بين الفريقين، دون أي تهديد أو خطورة حقيقية، واقتسم الفريقين الإستحواذ على الكرة طوال الشوط الأول، مع بعض الفرص الغير خطيرة من فريق تشيلسي، إلا أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني الأمر تغير الأمر كليًا، وظهر فريق تشيلسي أكثر خطورة، وفي الدقيقة 49 نجح المدافع تياجو سيلفا في تسجيل الهدف الأول للضيوف، بعدما استقبل ركلة ركنية مميزة من ماركوس ألونسو، سددها برأسه قوية في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 57، نجح البديل نجولو كانتي في إحراز الهدف الثاني للبلوز، بعدما سدد الفرنسي كرة قوية ارتطمت بمدافع السبيرز ثم احتكت بالقائم الأيسر وسكنت شباك الحارس هوجو لوريس.

وفي الدقيقة 92، تمكن المدافع أنطونيو روديجر من إحراز الهدف الثالث لتشيلسي، بعدما استلم المهاجم تيمو فيرنر الكرة على حدود منطقة الجزاء، ثم مررها لروديجر الذي سدد كرة قوية سكنت شباك أقصى الزاوية اليمنى لمرمى توتنهام.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق تشيلسي إلى 13 نقطة، من خمس مباريات، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز السابع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تشيلسي توتنهام لوكاكو كين سون هاري كين الدوري الإنجليزي البريميرليج الدوري الانجليزي البريمير ليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات