29 أبريل 2024 00:24 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

مانشستر سيتي يفشل في فك شفرة دفاعات ساوثهامبتون

السيتي يتعادل مع ساوثهامبتون
السيتي يتعادل مع ساوثهامبتون

انتهت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإتحاد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبدأ فريق مانشستر سيتي هذه المباراة على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: كايل ووكر - روبن دياز - ناثان أكي - جواو كانسيلو.

خط الوسط: إلكاي جوندوجان - فيرناندينيو - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: رجيم ستيرلنج - جابرييل خيسوس - جاك جريليش.

أحداث المباراة

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين بدون وجود خطورة حقيقية، وانحصر اللعب في منتصف الملعب أغلب فترات الشوط الأول، وظهر تأثر فريق مانشستر سيتي بعدم وجود مهاجم صريح، الأمر الذي جعل خط دفاع فريق ساوثهامبتون أكثر ارتياحية، إلى أن انتهى الشوط الأول بدون أي جديد.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ مانشستر سيتي في الدخول إلى أجواء المباراة، وتنظيم هجمات على مرمى فريق ساوثهامبتون، وهو الأمر الذي استغله الفريق الضيف وقام بعمل أكثر من هجمة مرتدة، وفي الدقيقة 60 أشار الحكم إلى احتساب ركلة جزاء لفريق ساوثهامبتون وسط صدمة من لاعبي وجماهير السيتي، ولكن بعد العودة إلى تقنية الـ Var تم إلغاء ركلة الجزاء واستئناف اللعب.

وأجرى بيب جوارديولا تغييرين، في الدقيقة 65 بنزول كيفين دي بروين بدلًا من فيرناندينيو، وفي الدقيقة 67 بنزول رياض محرز بدلًا من جابريال خيسوس، أملًا في تنشيط الناحية الهجومية لأصحاب الأرض، وبالفعل ظهر السيتي أكثر خطورة في الثلث ساعة الأخيرة من المباراة.

وفي الدقيقة 90، تمكن اللاعب رحيم سترلينج من إحراز هدف قاتل، ولكن بعد العودة إلى تقنية الـ VAR تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وحاول فريق مانشستر سيتي إحراز هدف الفوز في الـ 5 دقائق المحتسبين كوقت بدلًا من الضائع، ولكن دفاع فريق ساوثهامبتون كان بالمرصاد، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

السيتي يقفز"مؤقتًا" إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد فريق ساوثهامبتون إلى 4 نقاط في المركز الـ 15، في انتظار باقي مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أسواق للمعلومات مصر 2030
مانشستر سيتي جوارديولا السيتي سترلينج ساوثهامبتون الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات