26 أبريل 2024 12:14 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
بورصة الملاعب

باريس يخطف فوزًا صعبًا من ليون.. وميسي يثير الجدل!

ميسي
ميسي

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على فريق ليون، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأمراء، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وبدأ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان بالقوة الضاربة للفريق، حيث شهد التشكيل تواجد كلًا من ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، ونيمار، في خط هجوم فريق العاصمة.

بين احتفظ بوتشيتينو بـ كلًا من:- كيلور نافاس، أشرف حكيمي، ديالو، باريدس، رافينيا، دانيلو، فينالدوم، داركسلر، ماورو إيكاردي، على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: دوناروما.

في خط الدفاع: ثيلو كيرير، ماركينيوس، بريسنيل كيمبيمبي، نونو مينديز.

في خط الوسط الدفاعي: هيريرا، إدريسا جانا جاي.

في خط الوسط الهجومي: دي ماريا، ليونيل ميسي، نيمار.

في خط الهجوم: كيليان مبابي.

بينما جاء تشكيل فريق ليون على النحو التالي:-

في حراسة المرمى:- لوبيز.

في خط الدفاع:- إيمرسون - دينايير - بواتينج - جوستو.

في خط الوسط الدفاعي:- ككريت - غيماريش.

في خط الوسط الهجومي:- إيكامبي - باكيتا - شاكيري.

في خط الهجوم:- سليماني.

أحداث المباراة

بدأت المباراة هادئة بدون أي فرص حقيقية على مرمى أيً من الفريقين، وانحصر اللعب في منتصف الملعب في أغلب فترات الشوط الأول، وتبادل الفريقين الإستحواذ على الكرة بدون تهديد حقيقي، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، بدأ فريق باريس سان جيرمان في القيام بعدد من الهجمات على مرمى فريق ليون، وهو الأمر الذي استغله الضيوف، حيث نجح اللاعب لوكاس باكيتا لاعب وسط فريق ليون، في إحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة 54، بعدما استقبل كرة عرضية من الناحية اليمنى أرسلها اللاعب ايكامبي، ليستقبلها باكيتا بتسديدة مباشرة من لمسة واحدة على يمين الحارس دوناروما داخل الشباك.

وفي الدقيقة 66، نجح اللاعب نيمار في الحصول على ركلة الجزاء، بعدما أعاقه أحد مدافعي فريق ليون، ليسددها البرازيلي بنجاح على يسار حارس المرمى، معلنًا عن هدف التعادل لفريقه.

ميسي يثير الجدل ويرفض مصافحة مدربه

وفي الدقيقة 76، كانت أكثر اللقطات جدلًا في المباراة، حيث قام بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان باستبدال ليونيل ميسي، وهو الأمر الذي أثار حفيظة النجم الأرجنتيني، ورفض مصافحة مدربه، لتظهر الكاميرات التليفزيونية عددًا من لاعبي الفريق الباريسي على دكة البدلاء وهم يتحدثون مع ميسي الذي كان يظهر عليه الحزن الشديد.

هدف قاتل في اللحظات الأخيرة

وقبل نهاية المباراة بـ لحظات، نجح اللاعب ماورو إيكاردي في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 93، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من كيليان مبابي، ليرتقي إليها المهاجم الأرجنتيني ويضعها في الشباك على يمين حارس مرمى الضيوف.

باريس سان جيرمان يحافظ على صدارة الدوري الفرنسي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 18 نقطة، في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، بينما توقف رصيد ليون عند 8 نقاط في المركز التاسع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ميسي باريس سان جيرمان نيمار مبابي باريس الفرنسي سان جيرمان بوتشيتينو الدوري الفرنسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات