19 أبريل 2024 09:15 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

ليفربول يعلن عن غياب نجم الفريق في المباراتين المقبلتين

إصابة ألكانتارا
إصابة ألكانتارا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي عن إصابة نجم خط الوسط، تياجو ألكانتارا، وغيابه عن الفريق خلال المباراتين القادمتين أمام نورويتش سيتي في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يؤكد غياب ألكانتارا عن الفريق في المباراتين المقبلتين

وتعرض ألكانتارا لإصابة عضلية أثناء مشاركته مع ليفربول في مباراة كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، بعد اصطدامه مع ويلفريد زاها، وجيمس مكارثر، ثنائي فريق كريستال بالاس، ليغادر الملعب ويحل بدلًا منه الغيني نابي كيتا.

وأكد ليفربول في بيانه الرسمي أن النجم الإسباني سيغيب عن صفوف الفريق خلال المباراتين المقبلتين هذا الأسبوع، بعد تشخيص إصابته بـ ربلة الساق.

المدرب المساعد يتحدث عن إصابة ألكانتارا خلال المؤتمر الصحفي

وتحدث بيب ليندز المدرب المساعد ليورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نورويتش سيتي قائلًا أن غياب تياجو أمر سىء جدًا، فهو لاعب يستطيع نقل الكرة بشكل ممتاز، ويقوم بدور صانع الألعاب بشكل مناسب، وغيابه عن الفريق سيؤثر على الفريق بكل تأكيد.

وتابع ليندز حديثه بأن من الصعب خسارة أثنين من لاعبي الوسط المميزين في نفس الوقت، هذا بالفعل شىء سىء حقًا.

واختتم ليندز حديثه بأنه لا يعرف تحديدًا موعد عودة ألكانتارا، لكن بالتاكيد لن يلعب مباراة الغد، ولن يلعب مباراة الدوري نهاية الأسبوع، مشيرًا بأن على الجهاز الفني والطبي إستعادة نتيجة الفحوصات من أجل التشخيص بشكل مناسب.

ليفربول يفوز على كريستال بالاس

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شىء، في المباراة التي أقيمت على ملعب الآنفيلد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج".

نجح السنغالي ساديو ماني في إحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة 43، بعدما نفذ تسيميكاس ركنية رائعة، قابلها صلاح برأسية تصدى لها الحارس جوايتا، لتصل الكرة لماني الذي سددها بسهولة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 78 نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، بعدما استقبل صلاح كرة عرضية من فان دايك سددها مباشرة على يسار حارس المرمى داخل الشباك.

قبل أن يتمكن نابي كيتا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 90، بعدما نفذ صلاح ركلة ركنية، أبعدها حارس الضيوف لتصل إلى نابي كيتا على حدود منطقة الجزاء، الذي سدد كرة قوية من مرة واحدة على الطائر لتسكن شباك كريستال بالاس.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 13 نقطة، محتلًا المركز الثاني، بينما توقف فريق كريستال بالاس عند النقطة الـ 5 في المركز الـ 14، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج".

أسواق للمعلومات مصر 2030
ليفربول صلاح ألكانتارا محمد صلاح تياجو ألكانتارا الدوري الإنجليزي البريمير ليج الدوري الانجليزي البريميرليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات