20 أبريل 2024 07:55 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

اتجاه لتوقيع غرامة مالية على مصطفى محمد بعد ضمه لمعسكر المنتخب

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكدت مصادر مقربة من اتحاد الكرة المصري أن من المتوقع صدور قرار بتوقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد مهاجم جلاطا سراي التركي والمنتخب المصري على خلفية ما بدر منه خلال مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجابون، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية اللاعب مصطفى محمد وهو يصدر منه ألفاظ خارجة، عقب تسجيله هدف التعادل أمام منتخب الجابون في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ولم يتم التأكد من هوية الشخص الذي وجه له مصطفى محمد السباب الذي ظهر بوضوح عبر شاشات التلفاز.

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر يتمسك بضم مصطفى محمد

وتمسك الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوش كيروش بضم مصطفى محمد للمعسكر وذلك لحاجة الفريق الفنية له، خاصة وأن الجهاز الجديد ليس له أي علاقة بالأزمة التي حدثت وقت وجود الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري، الذي تمت إقالته عقب المباراة، وهو الأمر الذي وافق عليه اتحاد الكرة المصري مكتفيًا بمعاقبة اللاعب ماليًا فقط، على أن يخصم مبلغ العقوبة من مكافأت اللاعب الخاصة بمباراتي أنجولا والجابون.

وأعلن كارلوس كيروش -المدير الفني لمنتخب مصر الأول- في وقت سابق عن قائمة المحترفين المبدئية، الذين سيتم استدعائهم للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراتي ليبيا في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم، المقرر إقامتهما يوم 9 أكتوبر، ويوم 12 أكتوبر المقبل.

وجاءت قائمة اللاعبين المحترفين على النحو التالي:-

محمد صلاح (ليفربول الانجليزي) ، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي )، أحمد حسن - كوكا- (كونيا سبور التركي)، محمد النني (أرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد ( جالاطا سراي التركي)، سامي مرسي (ايبسويتش الانجليزي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، احمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتيا التركي).

موعد المعسكر القادم للمنتخب استعدادًا لليبيا

ومن المقرر أن يدخل المنتخب معسكر مغلق يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري، يخوض خلاله مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا، استعدادًا للمواجهتين المرتقبتين أمام المنتخب الليبي.

يذكر أن البرتغالي كارلوس كيروش قد تم تعيينه في منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي نجح في حصد 4 نقاط من مبارتين أمام أنجولا على ملعبه، والجابون خارج ملعبه، قبل أن تتم إقالته بسبب سوء الأداء ليصبح البدري هو أول مدرب في التاريخ يرحل عن المنتخب المصري دون تلقي أي خسارة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصطفى محمد منتخب مصر كيروش الزمالك جالاطا سراي جالاطاسراي مصر المنتخب حسام البدري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات