2 مايو 2024 13:27 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

كريم حسن شحاته: الزمالك يجدد عقود ثلاثي الفريق خلال أيام

طارق حامد
طارق حامد

أكد الإعلامي كريم حسن شحاته عبر برنامجه "كورة كل يوم" أن نادي الزمالك بصدد إعلان تجديد تعاقد ثلاثي الفريق (طارق حامد - محمد أبو جبل - مصطفى فتحي) خلال الفترة المقبلة بعد انتعاش خزينة الزمالك بمبلغ 50 مليون جنيه كمستحقات للقلعة البيضاء من الشركة الراعية.

الزمالك يضع مسألة تجديد عقود نجومه أهمية قصوى

وأشار شحاته أن اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك تضع مسألة التجديد للاعبين الفريق أهمية قصوى، خاصة في ظل أزمة إيقاف قيد الصفقات الجديدة بعد العقوبة التي فرضها الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على القلعة البيضاء.

ولذلك قررت اللجنة المؤقتة بقيادة الكابتن حسين لبيب استغلال هذا المبلغ في تجديد عقود ثلاثي الفريق وصرف مقدمات عقودهم بشكل فوري، لتحقيق مزيد من الإستقرار بين جدران النادي الأبيض، خاصة وأن عقود الثلاثي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي نادي بشكل مجاني في يناير المقبل.

منشور غامض لطارق حامد

يذكر أن طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك قد كتب منشورًا غامضًا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" قال فيه:- "قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا، بينما من فى موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان".

وهو الأمر الذي تسبب في حدوث حالة من البلبلة عند جماهير الزمالك التي طالبت بضرورة حل أي مشاكل تواجه دينامو خط الوسط الأبيض وأحد أهم اللاعبين في الفريق لضمان استمرار تركيزه وتألقه مع القلعة البيضاء.

يذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق تلقيه خطابًا من الإتحاد الدولي يفيد بإيقاف قيد اللاعبين الجدد لنادي الزمالك بسبب أزمة اللاعب الصاعد حسام أشرف، الذي وقع على عقد احتراف خلال شهر فبراير 2020 مع أكاديمية كاميرونية لتسويق اللاعب في أوروبا، بشرط جزائي قيمته 4 مليون دولار، ثم قام بعدها بتوقيع عقد مع نادي الزمالك، ليضع النادي الأبيض في أزمة قانونية كبيرة، بعد تقدم الأكاديمية بشكوى ضد نادي الزمالك لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي حتى الآن

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في إتمام 3 صفقات فقط حتى الآن، وهم:- عمر كمال عبد الواحد جناح فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان، وحمدي النقاز الذي قرر العودة إلى فريق الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك طارق حامد أبو جبل مصطفى فتحي طارق حامد حسين لبيب نادي الزمالك تجديد عقود ايقاف القيد تجديد عقود اللاعبين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات