15 مايو 2024 13:46 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

تقدم حصاد فول الصويا في حقول ”Crop Watch“ خلال الأسبوع الماضي

فول الصويا
فول الصويا

أوقفت الأمطار في أوائل الأسبوع الماضي العمل الميداني في حقول الغرب الأوسط للولايات المتحدة ، على الرغم من اكتمال أربعة من حقول فول الصويا في مناطق (Crop Watch) خلال الأسبوع الماضي .

 

يقدم 11 منتجًا لـ (Crop Watch) في كل أسبوع توقعات العائد من حصاد فول الصويا على مقياس من (1 إلى 5) على أن يكون (3) يعكس العائد بالقرب من متوسط ​​المزرعة ، و 4 أعلى بقوة ، و 5 أعلى بكثير من المتوسط ​​.

 

إنتاج فول الصويا في حقول Crop Watch خلال الأسبوع الماضي

انتهى عائد الحقل الغربي عند مقياس 5 ، أعلى من مقياس 4 الذي تم الحفاظ عليه معظم الصيف ولكنه تساوى مع توقعات الأسبوع الماضي.

 

جاء حصاد فول الصويا في حقل نبراسكا ، والذي انتهى يوم الخميس ، عند 4.5 مقابل النتيجة السابقة البالغة 4.25 ، حيث اعتمد المنتج على رطوبة التربة ومطر أغسطس في الوقت المناسب.

 

اكتملت أعمال فول الصويا في إنديانا يوم الجمعة وكانت مخيبة للآمال بعض الشيء ، حيث سجلت 2.75 بدلاً من 3 بسبب الطقس الجاف للغاية في أغسطس.

 

وبصرف النظر عن الحقول المكتملة ، قام منتج فول الصويا في جنوب شرق إلينوي فقط بتغيير توقعات فول الصويا هذا الأسبوع ، ورفع العائد  من 4.75 إلى 5 بناءً على التقدم المبكر في هذا الحقل.

كما ارتفع متوسط ​​معدل إنتاج فول الصويا في 11 حقلاً إلى 3.66 مقارنة ب 3.61 الأسبوع الماضي.

 

تعثر حصاد فول الصويا في بعض الحقول

 

ينوي المنتجون مواصلة العمل على فول الصويا هذا الأسبوع، حيث بدأ حصاد فول الصويا من (Crop Watch) في مينيسوتا وساوث داكوتا وجنوب شرق إلينوي ، ولكن أجزاء من الحقلين الأخيرين لا تزال خضراء حتى الآن، كما أن فول الصويا في ولاية أوهايو أخضر أيضًا لدرجة لا يمكن معها بدء الحصاد .

 

من المرجح أن تحصد مزارع داكوتا الشمالية فول الصويا في وقت مبكر من هذا الأسبوع، حيث أن حصاد فول الصويا يتقدم بسرعة وأن حوالي نصف الحقول في المنطقة مكتملة، كما يمكن تحضير فول الصويا في كانساس بحلول نهاية الأسبوع ، بينما تبعد غرب إلينوي حوالي أسبوعين.

 

حصاد الذرة في حقول Crop Watch خلال الأسبوع الماضي

 

حصاد حقل ذرة واحد فقط من حقول (Crop Watch) خلال الأسبوع الماضي ولم يتغير أي من درجات المحصول بخلاف ذلك، حيث تم الانتهاء من الذرة الغربية من إلينوي يوم السبت بعد تأخير هطول الأمطار في وقت سابق من الأسبوع ، وانتهى العائد النهائي عند 2.5 بسبب أضرار المرض، ولم يتغير متوسط ​​إنتاج الذرة في 11 حقلاً عن 3.7 هذا الأسبوع .

 

تم الانتهاء من حقول الذرة في كانساس وجنوب شرق إلينوي في 16 سبتمبر ، على الرغم من أن بقية الذرة في (Crop Watch) من المحتمل أن تكون جاهزة في الأسبوع الأول من أكتوبر أو بعد ذلك.

فيما يلي الولايات والمقاطعات الأمريكية التى بها حقول الذرة وفول الصويا لعام 2021: غريغز ، داكوتا الشمالية ؛ كينجسبري ، داكوتا الجنوبية ؛ فريبورن ، مينيسوتا ؛ بيرت ، نبراسكا ؛ رايس ، كانساس ؛ أودوبون ، آيوا ؛ سيدار ، آيوا ؛ وارن ، إلينوي ؛ كروفورد ، إلينوي ؛ تيبيكانوي ، إنديانا ؛ فيرفيلد ، أوهايو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فول الصويا الأمطار العمل الميداني Crop Watch نبراسكا رطوبة التربة الحقول متوسط إنتاج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات