6 مايو 2024 12:35 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير القوى العاملة يعلن عن تعيين 58 شابًا من مختلف المؤهلات بمطروح

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن مديرية القوى العاملة بمحافظة مطروح عينت 58 شاباً من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم شاب من ذوي الهمم، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية والذين وصل عددهم 209 طالبين عمل.

صرف أكثر من 100 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بمحافظة مطروح

وأوضح عاطف درويش مدير المديرية في تقريره للوزير عن إنجازات شهر سبتمبر الماضي، وفقا لبيان الوزارة اليوم الخميس أن المديرية قامت في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة صحياً واجتماعياً بصرف 110 آلاف جنيه لـ 44 عاملاً من المسجلين بالمديرية.

مديرية القوي العاملة بمطروح تقوم بالتفتيش علي 119 منشأة في مجال الصحة المهنية

وأضاف أنه في مجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 119 منشأة، والقيام بـ 22 حملة تفتيشية وبحث 5 شكاوى؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتحرير 22 محضراً للسلامة والصحة المهنية، فضلاً عن عقد 5 ندوات توعية.

وأشار إلى أن المديرية قامت باستخراج 181 شهادة قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة الحرفة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وفي مجال التفتيش العمالي قامت بالتفتيش على 256 منشأة أسفر عن تحرير 74 محضراً لمنشآت مخالفة وبحث 2 شكوى عمالية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القوى العاملة مطروح القطاع الخاص ذوي الهمم العمالة غير المنتظمة الصحة المهنية فيروس كورونا التفتيش العمالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات