3 مايو 2024 16:31 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الفول تستقر في السوق المحلي.. والمخزون يكفي 10 أشهر

الفول
الفول

تواصل أسعار الفول الحفاظ استقرارها لدى تجار "الجملة"، كما ثبتت أيضًا للمستهلك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، منتصف الأسبوع، في السوق المحلي المصري.

واستقرت أسعار الفول البلدي في السوق المحلي بعدما سجلت أسعار الفول البلدي انخفاضًا بمقدار 500 جنيهًا في الطن يوم الخميس الماضي، كما استقرت أيضًا أسعار الفول المستورد بنوعيه "الأسترالي و الليتواني" بعد ارتفاعهما بمقدار 1000 جنيه في الطن منذ يوم الاثنين الماضي، لتسجل استقرارًا لثمانية أيام على التوالي.

وقد أكد المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أنه لا يوجد نقص في أي سلعة غذائية استراتيجية، مشيرًا إلى أن مصر حققت الاكتفاء الذاتي من الفول، ويوجد مخزون يصل لـ10 شهور.

وتقدم "أسواق للمعلومات" لزوارها أسعار الفول بمختلف أنواعه "البلدي والمستورد وأيضًا الرفيع والعريض"، في ظل المتابعة اللحظية واليومية لأخر التقلبات التي تطرأ على أسعار السلع في مصر.

وجاءت أسعار الفول ، على النحو التالي:

 

أسعار الفول في مصر اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 "بالطن" في السوق المحلي

الفول البلدي

الفول البلدي "رفيع الحبة"

سجلت أسعار الفول البلدي "رفيع الحبة" استقرارًا في منتصف الأسبوع بالسوق المحلي، لتسجل استقرارًا لليوم الخامس على التوالي، حيث سجل سعر الطن استقرارًا عند 10,500 جنيهًا.

 

الفول البلدي "عريض الحبة"

واستقرت أيضًا أسعار الفول البلدي "عريض الحبة" اليوم، عند 9,000 جنيهًا للطن.

 

الفول المستورد

الفول الأسترالي

كما سجلت أيضًا أسعار الفول الأسترالي، ثباتًا في السوق المحلي عند 8,300 جنيهًا للطن، لتكون مستقرة لثمانية أيام على التوالي.

 

الفول الليتواني

كما شهدت أسعار الفول الليتواني لدى التجار، ثباتًا لليوم الثامن على التوالي، عند 8,000 جنيهًا للطن.

 

أسعار الفول للمستهلك بالسوق المحلي

وترصد "أسواق للمعلومات" لزوارها أسعار الفول لدى المستهلك بالسوق المحلي، والتي تشهد استقرارًا أيضًا، حيث استقر سعر الفول السايب اليوم الثلاثاء، ليتراوح سعر الكيلو ما بين 18 : 20 جنيهًا، أما الفول البلدي شركة "الضحى" فقد استقر السعر عند 30 جنيهًا (نصف كيلو).

وسجلت أيضًا أسعار الفول البلدي رفيع الحبة، استقرارًا ليتراوح سعر الكيلو منه ما بين 24 : 34 جنيهًا، وأيضًا تراوح سعر الكيلو من الفول البلدي عريض الحبة ما بين 22 إلى 30 جنيهًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الفول سعر الفول الفول البلدي الفول المستورد السوق المحلي المستهلك الجملة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات