1 مايو 2024 03:00 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
أسواق عربية

الإمارات و سريلانكا تبحثان سبل التعاون الاقتصادي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

حث عبدالله محمد المزروعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، اليوم الثلاثاء، مع مالراج دي سيلفا سفير سريلانكا لدى الدولة؛ فرص تنمية التعاون التجاري والاستثماري والنهوض بالحركة التجارية بين الجانبين.


وقال المزروعي - وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام) - إن سريلانكا تعد شريكا اقتصاديا مثاليا لمجتمع الأعمال في إمارة أبوظبي، لتميزه بالعديد من المنتجات والموارد الهامة، مؤكدا ضرورة الاستفادة من المقومات والإمكانات المشتركة في تعزيز أواصر العلاقات التجارية والاستثمارية على نطاف أوسع.


من جهته، ثمن دي سيلفا حرص غرفة أبوظبي على تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي مع سيرلانكا، معربا عن رغبة مجتمع الأعمال السريلانكي بالاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في أبوظبي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإمارات الاستثمار سريلانكا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات