15 مايو 2024 20:40 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
26 مليار دولار.. تراجع التبادل التجاري بين مصر والدول العربية خلال عام 2023”جمال الدين” يشارك في المعرض العالمي للهيدروجين المنعقد بهولندارئيس الوزراء يتفقد السيارات الكهربائية المقرر تشغيلها ”تاكسي” بالعاصمة الإدارية| صورتعرف على السوق والبورصة السلعية بمشروع جهاز مستقبل مصر| إنفوجرافسفير الاتحاد الأوروبي: حزمة المساعدة المقدمة لمصر ليس لها علاقة بغزةمجلس الوزراء: تخصيص 1.5 فدان برفح لإنشاء ممحطات لتحلية مياه البحرتراجع 0.2%.. معدل البطالة في مصر يسجل 6.7% خلال الربع الأول لعام 2024الرئيس السيسي يصل إلى البحرين للمشاركة في الدورة 32 للقمة العربية| فيديومجلس الوزراء: مد طلبات توفيق أوضاع الاقتصاد غير الرسمي لمدة 3 سنواتمجلس الوزراء: تخفيض 25% من إجمالي مقابل التصالح حال السداد الفوريوزير الصناعة: نعمل على تحديد المزايا التنافسية الإنتاجية بالمحافظات لربطها بالسياسة التصديريةمجلس الوزراء يوافق على قانون تنظيم ملكية الدولة في الشركات المملوكة لها
أخبار الموانئ والشحن

تداول 26 سفينة إجمالي الحركة الملاحية بموانئ بورسعيد

الصادرات - الواردات
الصادرات - الواردات

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن موانئ بورسعيد سجلت خلال 24 ساعة، دخول وخروج 26 سفينة خلال عمليات التداول.
وأوضحت المنطقة في بيان اليوم الأربعاء أن ميناء شرق بورسعيد شهد دخول 3 سفن حاويات وخروج 5 سفن، ومتواجد على الأرصفة سفينتان، ومن المنتظر وصول 3 سفن.
وأضاف البيان أن ميناء غرب بورسعيد سجل دخول سفينتي حاويات، ومتواجد على الأرصفة سفينتان، ومن المنتظر دخول 3 سفن، كما سجل الميناء خروج سفينة بضائع، ومتواجد على الأرصفة 4 سفن، ومن المنتظر دخول سفينة.
وأشارت "موانئ بورسعيد" إلى أنه يجرى التنسيق الدائم بين الجهات المعنية لتسهيل كل الإجراءات الخاصة .

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصادرات الواردات ميناء بور سعيد قناة السويس المنطقة الاقتصادية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات