1 مايو 2024 07:43 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مستجدات استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المشترك مع الاتحاد الأوروبي يونيو المقبلاعرف أبرز السلع.. التبادل التجاري بين مصر والكويت يسجل 3 مليارات دولار خلال 2023رئيس الوزراء يتطلع لتعزيز العلاقات التجارية والتعاون السياحي مع البوسنة والهرسكالرئيس السيسي وأمير الكويت يبحثان أوجه التعاون في القطاعات الاستثمارية والتجارية والطاقةعقود فول الصويا الآجلة تغلق على انخفاض بتعاملات اليوم الثلاثاءتضم الأرز والزيت.. مجلس الوزراء: السلع الاستراتيجية سجلت انخفاضات مقارنة بالأسبوع الماضيانخفاض أسعار القمح العالمية عند تسوية تعاملات بورصة شيكاغوالعقود الآجلة للذرة تتراجع بشكل طفيف بختام تعاملات بورصة شيكاغوبينها الزيوت والدواجن.. الغرف التجارية تستعرض تراجع أسعار السلع المختلفة في الأسواقصادرات السيارات الكورية تتجاوز 15 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024إنتاج الغاز الأمريكي يشهد نموًا كبيرًا خلال فبرايرتراجع بنحو 25%.. رئيس الوزراء يتابع مخرجات اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
اقتصاد

البورصة السعودية تتفوق على أسواق الخليج ومصر

البورصة السعودية
البورصة السعودية

أغلق سوق الأسهم السعودي على ارتفاع اليوم الأربعاء، مدعوم بمكاسب في الأسهم المالية، فيما قطع مؤشر دبي ثلاث جلسات من الخسائر.

 

وصعد المؤشر الرئيسي للمملكة العربية السعودية (تاسي) بنسبة 1%، مواصلاً مكاسبه التي حققها أمس، مدعوماً بارتفاع 2.9% في سهم مصرف الراجحي وقفزة 4.7% في سابك للمغذيات الزراعية.

 

وارتفع مؤشر الأسهم الرئيسي في دبي (DFMGI) بنسبة 0.4% ، مدفوعاً بقفزة 5.7% في سوق دبي المالي. حيث ارتفع سعر سهم سوق دبي المالي أكثر من الضعف هذا الشهر في أعقاب خطط الإمارة لإطلاق صندوق "صانع السوق" بملياري درهم ما يعادل (545 مليون دولار) والطرح العام الأولي للشركات المدعومة من الدولة.

 

وفي أبوظبي، تراجع مؤشر (ADI) بنسبة 0.1% متأثرًا بانخفاض 1% في المجموعة الدولية القابضة.

 

وتراجع المؤشر القطري (QSI) بنسبة 0.1%، مع خسارة شركة صناعة البتروكيماويات قطر بـ 0.6%.

 

وخارج منطقة الخليج، خسر المؤشر القيادي في مصر(EGX30) نحو 0.2% متأثرًا بانخفاض 0.6% في البنك التجاري الدولي مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البورصة السعودية المؤشر القطري EGX30 QSI
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات