20 مايو 2024 19:11 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الأكبر في العالم.. رئيس الوزراء يتفقد أعمال إنشاء مصنع شركة ”سوميتو” العالمية بالعاشر| صورهيئة الاستثمار: 11.5 ألف منشأة سياحية في مصر باستثمارات 182 مليار جنيهوزير البترول: تعاون وتكامل مع شرق المتوسط لتنمية الثروات الطبيعيةأوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريرئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط
اقتصاد

وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع وزير شؤون الدفاع الأنجولي سبل تعزيز التعاون

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي مع السيد Afonso Neto وزير شؤون الدفاع الأنجولي والسيد Herminio Prata رئيس هيئة التسليح الأنجولي، سبل تعزيز التعاون المشترك، مؤكدا على العلاقات التاريخية الثابتة التي تجمع بين البلدين والتطلع لتطوير التعاون الثنائي مع أنجولا في مختلف المجالات، الحرص على تعزيز التنسيق والتشاور مع المعنيين في الموضوعات التصنيعية ذات الاهتمام المشترك.

 


استعرض وزير الدولة للإنتاج الحربي، خلال استقباله وزير شؤون الدفاع الأنجولي ورئيس هيئة التسليح الأنجولي، بجناح الوزارة بمعرض ايدكس بحضور قيادات الجهتين، أبرز المنتجات العسكرية للوزارة من أسلحة ومعدات وذخائر والتي تشارك بها الشركات التابعة بمعرض "EDEX 2021".

 


ورحب وزير الدولة للإنتاج الحربي بالوفد الأنجولي، وتم مناقشة المجالات التي يمكن التعاون المشترك فيها، مؤكدا أهمية تبادل الزيارات الفنية بين الجانبين، مشيرا إلى أنه يمكن القيام بتدريب الكوادر.

 


وأشار المستشار الإعلامى لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر إلى اتفاق "مرسى" ووزير شؤون الدفاع الأنجولي على تبادل الزيارات والوفود الفنية للوقوف على الإمكانات التكنولوجية والتصنيعية لدى الطرفين وتحديد أوجه التعاون على أرض الواقع.

 


من جهته، أكد السيد Afonso Neto وزير شؤون الدفاع الأنجولي أن اهتمام الجانب الأنجولي بالتعاون مع "الإنتاج الحربى" يأتي فى إطار ما تمتلكه شركاتها ووحداتها التابعة من إمكانيات تصنيعية وتكنولوجية وفنية وبشرية وبحثية وبنية تحتية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ما تتمتع به من دقة وسرعة في أداء الأعمال الموكلة إليها واشتراكها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات التنمية بمصر والتي تمثل مقومات يمكن الاستفادة منها فى تعزيز أوجه التعاون المستقبلية بين الطرفين خاصة في مجال التصنيع العسكري، معبرا عن تطلعه للتعاون مع الإنتاج الحربي والسعي لإجراء محادثات لاحقة للتناقش بشكل أكثر عمقاً حول موضوعات التعاون ذات الاهتمام المشترك، قائلاً "إن معرض EDEX 2021 يوفر للجانب الأنجولي الاطلاع على أحدث الصناعات العسكرية الدولية، مشيدا بدور مصر المحوري في القارة".

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير شؤون الدفاع الأنجولي وزير الدولة للإنتاج الحربي التعاون المنتجات العسكرية المجالات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات