5 مايو 2024 13:13 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«ثروة» تطلق أول منتج رقمي لتأمين السيارات في مصر

 أحمد خليفة المدير العام لثروة للتأمين
أحمد خليفة المدير العام لثروة للتأمين

أعلنت شركة ثروة للتأمين اليوم عن إطلاق أول منتج رقمي بالكامل للتأمين التكميلى للسيارات في مصر مت خلال منصة كونتكت كارز دوت كوم.


وأشارت الشركة في بيان لها اليوم إلى أن سوق التأمين يشهد عملية تحول تتضمن زيادة في عدد منتجات التأمين المباعة رقميا، وقد ساهمت جائحة كوفيد-19 في تسريع عملية تحول هذه السوق رقمياً، وبالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية، تم تطوير منتج تأمين السيارات المباع رقميا والتصديق عليه لتطلقه ثروة للتأمين.


من جانبه قال سعيد زعتر، المدير التنفيذي لكونتكت المالية القابضة نحن نعمل بشكل وثيق مع الجهات والهيئات المعنية لمواصلة دفع التحول الالكتروني في قطاع الخدمات المالية، موضحا أن المنصة يزورها شهريا حوالي 1,2 مليون مستخدم مهتمين بالسيارات والخدمات الجديدة والمبتكرة التي تقدمها المنصة، هذا المنتج الغير المسبوق هو جزء من استراتيجية المجموعة والتي تتضمن إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات الرقمية بالكامل.


من جانبه قال أحمد خليفة، المدير العام لثروة للتأمين "نركز بشكل أساسي على تقديم منتجات وخدمات تأمين رائدة في السوق ،مضيفا أن إطلاق أول منتج تأمين سيارات رقمي بالكامل في السوق هو خطوة في طريقنا لتقديم باقة من المنتجات والخدمات بشكل أسرع وأكثر كفاءة.


وأضاف نواصل العمل مع الهيئة العامة للرقابة المالية على تطوير حلول مماثلة للسيارات المستعملة".


وأوضح السيد عثمان عبد المنعم، المدير العام لكونتكت كارز دوت كوم "الآن يمكن للعميل الراغب في شراء بوليصة تأمين جديدة ملأ البيانات اللازمة في أقل من 90 ثانية، والحصول على بوليصة التأمين المصدرة الكترونيًا في خلال ساعة،كما يمكن للعملاء الاختيار بين الدفع نقداً أو بالتقسيط. سوق تأمين السيارات يواصل النمو بشكل مطرد، وحقيقة أن السيارات المؤمن عليها بشكل كامل تمثل 3% فقط من اجمالي السيارات في مصر، هي فرصة لتصميم منتجات تركز على احتياجات المستهلكين بأسعار مناسبة سواء كانوا ملاك جدد أو حاليين للسيارات، وهو ما يدفعنا لمواصلة العمل والابتكار".

أسواق للمعلومات مصر 2030
ثروة للتأمين الرقابة المالية تأمين السيارات كونتكت المالية التحول الالكتروني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات