18 مايو 2024 18:15 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الداخلية: ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيهوزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يبحثان الموقف التنفيذي للمشروعات وتوفير السلع للمواطنينغدًا.. بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن للعاملين بالخارج بالمرحلة التكميلية 2 بالعبوروزيرة البيئة تبحث مع صندوق النقد الدولي الحصول على 1.2 مليار دولار ضمن حزمة الدعم”الإنتاج الحربي” تبحث مع شركة صينية تصنيع شبكات الري ومجففات الحبوبتسليم قطع أراضي بيت الوطن للمصريين بالخارج في العبور الجديدة بداية من 21 مايوباحث «الطاقة الذرية» يتمكن من تطوير حلول مبتكرة لاستخدام فطريات نباتات الغابات بالصناعات الدوائيةإنجازات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2023| إنفوجرافأسعار النفط تحقق مكاسب أسبوعية بختام التداولاتتشيلي ترفع متوسط تقديراتها لسعر النحاس لعام 2024 و2025”المشاط” تترأس جلسة إعادة انتخاب رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنميةارتفاع أسعار الكاكاو وقهوة أرابيكا وتراجع السكر الخام
اقتصاد

هيئة الرقابة المالية البريطانية تقترح ”إعادة ضبط” حماية المستهلك

هيئة الرقابة المالية البريطانية
هيئة الرقابة المالية البريطانية

وضعت هيئة الرقابة المالية البريطانية خططا اليوم الثلاثاء، من أجل "إعادة ضبط" حماية المستهلك التي تضع العبء على الشركات لإثبات النتائج الجيدة للعملاء، بعد سلسلة من فضائح البيع الخاطئة التي تعود إلى عقود.

 

وتسعى سلطة السلوك المالي، التي تعرضت لانتقادات شديدة بسبب تعاملها الفاشل مع صندوق الاستثمار المنهار في لندن كابيتال آند فاينانس، وتواجه زيادة في عمليات الاحتيال عبر الإنترنت، إلى تعزيز قدرتها على وقف السلوك السيئ.

 

 

اقترحت هيئة الرقابة، اعتبارًا من أبريل 2023 يجب على الشركات الامتثال لمبدأ "واجب المستهلك" الجديد الذي ينص على أنها يجب أن تعمل لتحقيق نتائج جيدة وقيمة لعملاء التجزئة.

 

كما يُطلب من الشركات حاليًا معاملة عملائها بإنصاف وعدم تضليلهم، ولكن تقترح هيئة السلوك المالي أنها تخطو خطوة إلى الأمام من خلال إظهار دليل على النتائج الجيدة، بدلاً من مجرد الامتثال لقواعد حوكمة المنتج.

 

أيضاً، أقرت هيئة الرقابة بأن واجب الرعاية الجديد لن ينجح إلا إذا تم تطبيقه بشكل صحيح. لقد أعلنت بالفعل عن تجديد داخلي يسمح لها بالتدخل بشكل أسرع، مسلحين ببيانات أفضل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
هيئة الرقابة المالية البريطانية حماية المستهلك السلوك المالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات