29 مارس 2024 12:17 19 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

مجموعة الدخيل المالية تستعد لبناء سجل الأوامر لشركة «طبية» لتحديد السعر النهائي للطرح العام

طبية
طبية

كشف الرئيس التنفيذي لمجموعة الدخيل المالية، محمد عبدالعزيز الدخيل، بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي لطرح أسهم الشركة الطبية العربية العالمية القابضة "طبية"، بأن مجموعة الدخيل المالية بالتعاون مع شركة الراجحي المالية وشركة دراية المالية "مديرو سجل الإكتتاب" قد انتهت من جميع الإجراءات استعداداً لبناء سجل الأوامر، وطرح 5 ملايين سهم من أسهم شركة "طبية"، أي ما نسبته 25% من أسهم الشركة، للاكتتاب العام في السوق الموازية "نمو".


وأوضح بأن سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين سيتم تحديده بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر، والتي ستبدأ في 30 يناير وتمتد لخمسة أيام عمل إلى 3 فبراير.


وأضاف الدخيل، أنه وبعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر وتحديد السعر النهائي للطرح، سيتم تخصيص أسهم الطرح تخصيصاً مبدئياً للمستثمرين المؤهلين "غير الأفراد" على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب المستثمرين المؤهلين "الأفراد" والتي ستبدأ الثلاثاء في 15 فبراير إلى يوم الخميس 17 فبراير، حيث سيتم تخصيص ما يصل إلى مليون سهم، أي ما نسبته 20% بحد أقصى من إجمالي أسهم الطرح- للمستثمرين المؤهلين "الأفراد".


الجدير بالذكر أن طرح أسهم شركة "طبية" يعتبر الإدراج السادس لمجموعة الدخيل المالية في السوق الموازية "نمو" منذ عام 2020، والإدراج رقم 50 في الأسواق السعودية منذ تأسيس المجموعة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مجموعة الدخيل المالية طبية شركة الراجحي المالية أسهم الاكتتاب العام أسهم الطرح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات