27 مايو 2024 12:21 19 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

موعد افتتاح أول فروع البنك الزراعي للمعاملات الإسلامية بواحة سيوة

البنك الزراعي
البنك الزراعي

أعلن خالد بدر رئيس مجموعة الاتصال المؤسسي بالبنك الزراعي المصري، عن موعد افتتاح أول فروع البنك الزراعي للمعاملات الإسلامية بواحة سيوة، لافتًا إلى أن البنك يحرص على التواصل مع أبناء سيوة وتغطية احتياجاتهم المصرفية، الأمر الذي دفعه لإنشاء أول وأكبر فرع للمعاملات المصرفية الإسلامية بمحافظة مطروح.

افتتاح أول فروع البنك الزراعي للمعاملات الإسلامية بواحة سيوة

ونوه بأنه سيتم افتتاح الفرع قريبًا، مؤكدًا أن البنك الزراعي المصري يمول مشاريع زراعة النخيل بمحافظة مطروح، إضافة إلى تمويل مصاريف تشغيل تلك المشروعات عن طريق قروض المحاصيل الزراعية، مشيرًا إلى أنه لابديل عن التصنيع لتحقيق قيمة مضافة لحاصلات مصر الزراعية.

وأشار خلال تصريحات صحفية له، إلى أن فرع البنك الزراعي بسيوة يوفر الخدمات المصرفية والتمويلية وفق نظام المعاملات الإسلامية، مشيرًا إلى أن الفرع يمول مشاريع إنتاج زيتون المائدة والتمور والحرف اليدوية بواحة سيوة.

وذكر أيضًا أن البنك يوفر برامج تمويلية لمشروعات التصنيع الزراعي في مطروح وبخاصة واحة سيوة، موضحًا أن البنك الزراعي داعم قوي لجهود التنمية والاستثمار في مطروح، موضحًا أن البنك الزراعي يقدم أيضًا برامج لتمويل الأسر العاملة في المهن الحرفية بقروض متناهية الصغر تساعد في الإنتاج والتطور، إذ تعد واحة سيوة من المناطق التي تمتلك شهرة عالية في مجال المنتجات والحرف التراثية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الزراعي موعد افتتاح أول فروع البنك الزراعي للمعاملات الإسلامية واحة سيوة أكبر فرع للمعاملات المصرفية الإسلامية محافظة مطروح أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات