17 مايو 2024 06:11 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بمناسبة عيد الحب.. المصرف المتحد يقدم 4 طرق مبتكرة للهدايا

المصرف المتحد
المصرف المتحد

قرر المصرف المتحد، ابتكار 4 طرق فريدة تصلح لهدايا استثنائية لعملاءه وغير العملاء بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

«بطاقة U-Got-A-Gift»

وتمثلت الهدية الأولي، في «بطاقة U-Got-A-Gift»، والتي يستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء البطاقة من جميع فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرين بجميع انحاء الجمهورية، وإهدائها كهدية قيمة باسم الشخص مع عبارة معايدة رقيقة خصيصا له.

وترصد بوابة أسواق للمعلومات، مزايا بطاقة U-Got-A-Gift من المصرف المتحد، وجاءت على النحو التالي:

مزايا بطاقة U-Got-A-Gift من المصرف المتحد

  • متاحة لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء خاصة فيما يتعلق بالقيام باجراء كافة انواع المشتريات داخل وخارج جمهورية مصر العربية بمنتهي الأمان سواء من المراكز التجارية أو عبر الانترنت باستخدام خدمه كود الأمان OTP.
  • تتمتع بخاصية اللاتلامسية Contactless لتمكن حاملها من الحفاظ علي كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.
  • تمكن بطاقة U-Got-A-Gift حاملها من اجراء عمليات السحب النقدي من اكثر من 225 ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد منتشرة بجميع انحاء الجمهورية.
  • تتمتع بطاقة U-Got-A-Gift بخاصية تحكم المستخدم في مبالغ شحن البطاقة علي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع من خلال خدمات «بنكك علي الخط» الرقمية وهم : الموبيل البنكي والانترت البنكي، إذ يمكن إعادة شحن البطاقة لحظيًا واستخدامها بمنتهي الأمان.

«شهادة المليونير»

أما الهدية الثانية فهي «شهادة المليونير»، وتعد شهادة تكافلية مدتها 5 سنوات تمنح حامليها العديد من المميزات، نرصد منها الآتي:

  • فرصة الدخول في 32 سحب علي مدار العام على جوائز باجمالي 4 ملايين جنيه سنويًا، «جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام و50 ألف جنيه 20 مرة في العام، فضلًا عن الجائزة الكبري المليون جنيه مرتين في العام بسحب شهر فبراير وسحب شهر أغسطس من كل عام».
  • وتتيح شهادة المليونير فرصة الاستثمار
  • الشهادة تُعد وعاء استثماري يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة، إذ أنها تمنح عائد تراكمي يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائياً.
  • يمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد ال68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بمبلغ 100 جنيه فقط والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبري وهو «جائزة المليون» ويصبح مليونير.
  • شهادة المليونير تم إجازتها من دار الافتاء المصرية من حيث توافقها مع القواعد الشرعية، اعتمادا على قول الله تعالي «يرزق من يشاء بغير حساب» صدق الله العظيم.

«محفظة UB الرقمية»

أما الهدية الثالثة فهي «محفظة UB الرقمية»، تأتي لعملاء المصرف المتحد إمكانية تحويل مبلغ مالي هدية استثنائية.

وتتيح المحفظة العديد من المزايا الهامة نرصد أبرزها:

  • تتيح خدمة الاشتراك الذاتي تحت شعار «بنكك علي الخط» وهي عملية التفعيل اللحظي للمحفظة علي مدار الساعة من خلال التطبيق وعبر الدخول علي رقم الهاتف المحمول وتسجيل الخدمة واستقبال رسالة فورية متضمنة كود التفعيل في اي مكان في جمهورية مصر العربية.

«كاش باك»

أما الهدية الرابعة فهي «كاش باك»، وتأتي لحاملي بطاقات المصرف المتحد والتي تمكنهم من استبدال النقاط بجوائز مالية وشراء هدايا استثنائية في عيد الحب.

حجم التمويلات التي يضخها بنك المصرف المتحد لقطاع الزراعة

وتجدر الإشارة إلى أن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد، أعلن في تصريحات سابقة له، عن حجم التمويلات التي تم ضخها لقطاع الزراعة، والتي بلغت نحو 200 مليون جنيه، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي لدعم القطاع الخاص بفائدة %8 متناقصة.

وكشف أيضًا عن إجمالي حجم تمويلات البنك ضمن المبادرة التى خصصها لقطاعات الصناعة والزراعة والمقاولات بلغ 1.9 مليار جنيه.

طرح مبادرة لدعم قطاعات الصناعة والزراعة والمقاولات

وكان البنك المركزي المصري قد طرح مبادرة لدعم قطاعات الصناعة والزراعة والمقاولات أتاح لها 100 مليار جنيه من خلال البنوك بفائدة %8 متناقصة لتقوم بإقراضه للشركات العاملة فى هذه المجالات.

زيادة رأسمال المصرف المتحد من 3.7 إلى 5 مليارات جنيه

هذا وشهد المصرف المتحد زيادة في رأسماله من 3.7 إلى 5 مليارات جنيه بتمويل مباشر من أرباحه المحتجزة لهذا الغرض، كما شهدت حقوق الملكية ارتفاعًا لتصل إلى 9 مليارات جنيه.

افتتاح فروع جديدة ببنك المصرف المتحد خلال 2021

ويذكر أن بنك المصرف المتحد، سبق وافتتح 3 فروع جديدة خلال 2021 في محافظتي القاهرة والدقهلية ليصل عدد فروعه إلى 68.

ويعمل المصرف المتحد على دعم الشركات الناشئة والأفكار الإبداعية للمصريين خاصة الشباب من خلال ثلاثة مراكز لرواد النيل تابعة له بكل من القاهرة والدقهلية والمنيا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المصرف المتحد رئيس المصرف المتحد أشرف القاضي بطاقة U Got A Gift شهادة المليونير محفظة UB الرقمية كاش باك حجم التمويلات التي يضخها بنك المصرف المتحد
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات