21 مايو 2024 13:23 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الوزراء: مستعدون لتقديم أي دعم مُمكن لقطاع الصناعات الغذائيةالتصديرى للصناعات الغذائية يقترح على الحكومة تحديد أسعار استرشادية للصادراتابني بيتك وانت مطمن.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاءصعود مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعتبكير مواعيد صرف «المساندة التصديرية» للمستفيدين من مبادرة «السداد النقدى الفورى»مصلحة الضرائب تحدد حدا أدنى للبيانات الواجب توافرها فى فاتورة البيع للمستهلك النهائىالحكومة: الطاقة النظيفة أضافت 320 مليار دولار إلى الاقتصاد العالميوزير النقل يبحث تسيير خط سريع للحاصلات الزراعية سريعة التلف بين مصر وإيطالياالحكومة ترد على بيع 160 مستشفى حكومي للقطاع الخاص ووقف الخدمات الصحيةأسعار زيت الطعام اليوم الثلاثاء لدى التاجر.. بكام طن الصوياتراجع سعر الذهب اليوم الثلاثاء بمحلات الصاغة.. مفاجأة عيار 21وزير الإسكان يصل مدينة بنى سويف الجديدة بمستهل جولة تفقدية بعدد من مدن الصعيد
طاقة ومعادن

الإتحاد الأوروبي يفرض رسومًا جمركية على بعض واردات الصين من الصلب

صلب
صلب

فرض الاتحاد الأوروبي رسومًا جمركية على واردات الصين من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب، لمكافحة الإغلاق نتيجة بيعها بأسعار منخفضة للغاية.

وقالت الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي، إن الرسوم الجديدة ستتراوح بين 22.1% و86.5% وسيتم تطبيقها اعتبارًا من الغد على الواردات الصينية من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب.

وأوضحت الجريدة أن الرسوم ستشمل البراغي البسيطة وحتى التطبيقات المتطورة المستخدمة في قطاعات السيارات والطيران والكهرباء.

وكانت المفوضية الأوروبية قد حققت في شكوى من المعهد الأوروبي لأدوات التثبيت الصناعية، والتي تبلغ قيمة صناعتها في الاتحاد الأوروبي حوالي 3.2 مليار يورو (3.63 مليار دولار)، فيما تخدم الواردات الصينية حوالي 10% من السوق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصين اقتصاد اسواق للمعلومات الاتحاد الاوربي جمارك الصلب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات