5 مايو 2024 11:30 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الإمارات والأردن تبحثان مسارات التعاون والعمل المشترك

ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني
ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني

أجرى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة، مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، مباحثات بشأن العلاقات الأخوية بين البلدين ومسارات التعاون والعمل المشترك في مختلف الجوانب التي تخدم مصالحهما المتبادلة، إضافة إلى مجمل التطورات والقضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وأوضحت وكالة أنباء الإمارات (وام) أنه تم - خلال اللقاء - استعراض تنمية آفاق التعاون بين البلدين ودفعها إلى الأمام بما يحقق المصالح المشتركة.

وتبادل الجانبان، وجهات النظر بشأن المستجدات الإقليمية والدولية، وأكدا مواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك لما فيه مصلحة البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد، عن شكره وتقديره لموقف الأردن القوي في إدانة الاعتداءات الإرهابية على دولة الإمارات وتضامنه معها، مؤكدًا أن هذا الموقف يأتي في إطار دور الأردن المشرف تجاه الأشقاء والأصدقاء على مدى تاريخه.

من جانبه، أعرب الملك عبدالله الثاني، عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية المتينة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا تضامن بلاده ووقوفها مع الإمارات في وجه كل ما يهدد أمنها واستقرارها، وأن أمن دولة الإمارات من أمن الأردن، مجددًا إدانته للاعتداءات الحوثية على الإمارات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإمارات والأردن مسارات التعاون محمد بن زايد آل نهيان الملك عبدالله الثاني الاعتداءات الإرهابية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات