19 مايو 2024 06:57 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

استعدادًا لشهر رمضان

«القصير» يبحث مع قيادات «الزراعة» ضخ السلع للمواطنين بأسعار مخفضة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعًا مع قيادات الوزارة، ومسئولي الجهات الإنتاجية ومنافذ البيع بالوزارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجهود الحكومة في توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ومواجهة ارتفاع الأسعار.

بحث الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع للمواطنين

وبحث القصير، خلال الاجتماع الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، مؤكدًا أنه لا يوجد عجز في أي سلعة وسوف يتم ضخ المزيد من السلع والمنتجات للمواطنين من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة، فضلًا عن توفير اللحوم البلدي والدواجن وبيض المائدة والسلع الأساسية وذلك بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاها بالأسواق كما تم الإتفاق مع إتحاد منتجي الدواجن على طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في الأسواق بأسعار مخفضة.

وأضاف أن ذلك يأتي بهدف الحد من سلسلة الوسطاء، وجشع التجار، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، خاصة مع زيادة الإقبال على السلع والمواد الغذائية استعدادًا للشهر الكريم.

وأشار الوزير، إلى أنه تم التنسيق مع السادة المحافظين على مستوى الجمهورية، للتوسع في إنشاء منافذ وشوادر للبيع، بالمحافظات يتم فيها عرض هذه السلع والمنتجات، وخاصة في المناطق الفقيرة والشعبية والنائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الزراعة الجهات الإنتاجية توفير السلع ارتفاع الأسعار شهر رمضان السلع الأساسية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات