14 مايو 2024 22:07 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مفاجآت وتخفيضات هائلة تصل إلى 30%.. أسعار ومحتويات كراتين رمضان 2022

أسعار كراتين رمضان 2022 تُنصف المواطن البسيط
أسعار كراتين رمضان 2022 تُنصف المواطن البسيط

تشهد الشوارع المصرية، على مستوى محافظات مصر، حاليًا ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، عروضات هائلة على أسعار ومحتويات كراتين رمضان 2022، خاصة في المجمعات الاستهلاكية.

ومن هذا المنطلق، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن أسعار كراتين رمضان 2022 التي تُنصف المواطن البسيط، حيث أعلنت عن عروضات وتخفيضات تصل إلى 30%، خاصة في المجمعات الاستهلاكية.

أسعار ومحتويات كراتين رمضان 2022

ومن المرتقب أن تحتوي كراتين رمضان 2022، على الآتي:

« كيس أرز - كيس سكر - زجاجة زيت - كيس مكرونة - كيس سمن 350 جرام - كيس زبيب - كيس جوز هند - لفة قمر الدين - كيس بلح - علبة شاي - عبوة صلصلة - كيس لوبيا - كيس عدس كيس فول»، ورغم ذلك فإنها تختلف من مكان لآخر.

وفي هذا الصدد، قام الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بالتأكيد أن أسعار كراتين رمضان 2022 تُنصف المواطن البسيط، معلنًا عن محتوياتها بالمجمعات الاستهلاكية، وستضم عددًا من السلع الاساسية إذ تشمل «‎زيت -‏‎ ‎سكر - ارز - شاي – صلصة».

وخلال السطور التالية، تستعرض بوابة أسواق للمعلومات، أسعار ومحتويات كراتين رمضان 2022 بالمجمعات الاستهلاكية، والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار ومحتويات كراتين رمضان 2022 بالمجمعات الاستهلاكية

  1. تم طرح كراتين رمضان 2022 بالمجمعات الاستهلاكية بقيم مالية «52 – 95 – 123» جنيهًا للكرتونة
  2. تحتوي كل كرتونة على مجموعة من السلع الاساسية، من «‎زيت -‏‎ ‎سكر - ارز - شاي – صلصة».
  3. هذه السلع مرشحة للزيادة حال طلب ‏المواطن بفئات نقدية اخرى.‏
  4. يوجد بالمجمعات الاستهلاكية أكثر من ‏‏1100 صنف بتخفيضات تصل إلى 30%.
  5. وزارة التموين ضخت المزيد من السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية ما يصل الى 50% استعداداً ‏لشهر رمضان المبارك.‏
  6. كرتونة رمضان تتوافر بـ1300 ‏مجمع استهلاكي ينتشرون بمحافظات الجمهورية بالفئات المالية السابقة.
  7. توفر المجمعات الاستهلاكية أيضًا سلع رمضانية أخرى من «بلح – ‏ياميش – تمر هندي» وغيرها من السلع الأخرى بتخفيضات تصل إلى 30%.
  8. تتوافر اللحوم المجمدة بسعر 85 جنيهًا للبرازيلي ‏و55 جنيهً للهندي والسوداني الطازجة 95 جنيه للكيلو.
  9. توفير جميع أنواع الزيوت متوفرة بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار «21 جنيه للعبوة ‏زنة 800م – 23.5 جنيه للعبوة زنة 900م – 25 جنيه للعبوة زنة ‏واحد كيلو »، بالإضافة إلى السكر الذي بلغ سعره 10.5 جنيه للكيلو.

توفير ‏احتياجات المواطن من السلع الرمضانية

وبدوره، قام أحمد كمال المتحدث ‏الرسمي للوزارة معاون الوزير، بالتأكيد أن السيارات ‏المتنقلة تعمل جنباً الى‎ ‎جنب مع المجمعات الاستهلاكية بتوفير السلع ‏الغذائية والسلع الرمضانية بنفس تخفيضات المجمعات الاستهلاكية، وفقًا لما نشرته أسواق للمعلومات.

وأوضح أن تلك السيارات تتمركز بالميادين الرئيسية بالمحافظات لتوفير ‏احتياجات المواطن من السلع الرمضانية.‏

ويذكر أنه وفقًا لـ «لأسعار ومحتويات كراتين رمضان 2022 بالمجمعات الاستهلاكية»، فإن أبرز المتعاقدين على الشنط والكراتين هذا العام، سيضم كل من؛ الشركات والأفراد وذلك من أجل تلبية متطلبات إخراج زكاة رمضان، وهناك احتمالية أيضًا بأن تقوم العديد من السلاسل التجارية الكبرى بالإقدام على إتاحة عروض وتخفيضات أملًا في زيادة مبيعاتها.

ومن المتوقع أن تشهد عدد من المحلات زهور كراتين مميزة تحتوي على «زجاجة زيت - 2 كيس أرز - 2 كيس سكر - عبوة صلصة - 2 كيس بلح صعيدي - كيس زبيب - علبة شاي - لفة قمر الدين - كيس فول».

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين محتويات كراتين رمضان 2022 بالمجمعات الاستهلاكية كراتين رمضان 2022 شهر رمضان المجمعات الاستهلاكية زيت سكر أرز أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات