3 مايو 2024 10:11 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الأهلي يخطط لزيادة عملاء تحويل المرتبات الحكومية لحاملي بطاقات ميزة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

كشف كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، عن خطة البنك الأهلي لزيادة عملاء تحويل المرتبات الحكومية لحاملي بطاقات ميزة.

البنك الأهلي يخطط لزيادة عملاء تحويل المرتبات الحكومية لحاملي بطاقات ميزة

وأشار إلى أن البنك يتيح خدمة «الراتب المقدم» على بطاقات ميزة الحكومية، موضحًا أنها تأتي سعيًا لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة.

ونوه بأن البنك الأهلي المصري يسعى لزيادة عدد عملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية بالدولة من حاملي بطاقات ميزة الوطنية بالبنك، ما يعزز استراتيجية البنك الداعمة للشمول المالي، سعيًا لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، إلى جانب منظومة التحول الرقمي والتوجه إلى الاعتماد على منظومة المدفوعات الإلكترونية.

وأفاد الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أيضًا بأن الخدمة تشتمل على إمكانية استخدام 30% من متوسط صافي المرتب لآخر ثلاثة أشهر بعائد تنافسي، مع تسديد المديونية المستحقة في الشهر التالي، ويجدد تلقائيًا، ليتم استخدامه بعمليات الشراء فقط دون السحب النقدي عبر ماكينات نقاط البيع الإلكترونية المنتشرة بجمهورية مصر العربية مثل شراء السلع أو المنتجات أو الخدمات.

وأوضح أن العميل يمكنه أيضًا استخدام البطاقة في الشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر، مؤكدًا على أن إطلاق مثل هذه الخدمات يأتي أيضًا بهدف جذب شرائح جديدة من العملاء للتعامل من خلال البطاقة في عمليات الشراء، والذي يتم من خلال توفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تواكب احتياجات مختلف شرائح العملاء الحاليين أو المرتقبين.

وأشار إلى أن البنك الأهلي يواصة تنفيذ خطة التطوير للتوسع في الخدمات المصرفية بمختلف أنواعها، خاصة مع سعي البنك الدائم لتزويد عملائه بباقة متنوعة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجاتهم المالية استنادًا لتغيرات السوق، بما يحقق التيسير عليهم في الحصول على خدماتهم بأعلى جودة وكفاءة مستفيدًا بذلك من كافة امكانات البنك الفنية والبشرية والتكنولوجية.

إتاحة خدمة الراتب تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسية

وكان البنك الأهلي المصري قد أعلن عن إتاحة خدمة الراتب المقدم لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسية، إذ يمكن للمستفيدين من الخدمة استخدامها في عمليات الشراء الإلكتروني عبر الإنترنت ونقاط البيع الإلكترونية POS وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا بكل سهولة ويسر وبأعلى معدلات الكفاءة عن طريق بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسية من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني وفقًا وتوجهات البنك المركزي ومبادراته المستمرة، سعيًا للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الأهلي المصري زيادة عملاء تحويل المرتبات الحكومية بطاقات ميزة منظومة التحول الرقمي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات