15 مايو 2024 08:53 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«مياه أسيوط» تعقد اجتماعًا لأعضاء اللجنة الوقائية والطبية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اجتماعًا لأعضاء اللجنة الوقائية والطبية، لبحث سبل تعزيز الإجراءات وقائية لعمال الصرف الصحي بمختلف قطاعات الشركة.

«مياه أسيوط» تعقد اجتماعًا لأعضاء اللجنة الوقائية والطبية

يأتي ذلك للحفاظ على سلامة وصحة العاملين، إذ نفذت الشركة حملات توعوية داخلية لنشر العديد من النصائح وتوعية العاملين بضرورة الالتزام بكافة المهمات الوقائية.

ومن ناحيته، أشار اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مياه أسيوط والوادى الجديد، إلى أن الشركة حرصت على توفيرها من توزيع مهمات وقائية للعاملين بالشركة مع الحرص على القيام بأعمال النظافة والتعقيم بصفة مستمرة.

ضرورة تدعيم الصفوف الأمامية من المحصلين ومراقبي الأمن

ووجه رئيس الشركة بتوصيات هامة خلال الاجتماع مع مسئولي اللجنة الوقائية بأهمية مراجعة نشاط العيادة الطبية والتي تعمل بورديتين للعاملين بالشركة مع توفير عدة تخصصات من الأطباء، هذا بجانب توفير اللقاحات لأبناء الشركة العاملين بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائي بأسيوط.

كما شدد على ضرورة تدعيم الصفوف الأمامية من أبناء الشركة المحصلين، والقراء، ومراقبي الأمن، والمهندسين القائمين على متابعة المشروعات بمواقع العمل أبناء الشركة بــ Face Shield ، وكمامات، وبخاخات كحول، والحرص على التباعد لمسافة متر على الأقل، واتباع كافة الإجراءات الوقائية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة مياه الشرب بأسيوط الصرف الصحي أسيوط الوادي الجديد اللجنة الوقائية والطبية بحث سبل تعزيز الإجراءات وقائية لعمال الصرف الصحي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات