25 أبريل 2024 14:20 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

كيفية تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2022؟

تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين
تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

أصدر الدكتورعلي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا وزاريًا لتنظيم تسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة التموين؛ للتسهيل على المواطنين.

ونص التوجيه الصادر اليوم الخميس، على أنه لا يشترط أن يكون مقدم الطلب لمكتب التموين رب الأسرة، ويسمح بأن يكون أحد المستفيدين بشرط أن يكون رب الأسرة له هاتف محمول مسجل باسمه.

وشمل القرار أيضًا عدم تقديم أي مستندات لإثبات ملكية خط الهاتف المحمول، ويكتفي فقط برقم البطاقة التموينية، والرقم القومي ورقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة.

واستثنى القرار أسر السجناء، وكبار السن غير القادرين على الحركة وليس لديهم خط هاتف محمول، من التقدم لتسجيل رقم هاتف لهم، على أن يقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك.

اقرأ أيضاً

وأكد أحمد كمال، معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة، على أن التوجية شمل فتح موقعي دعم مصر، وموقع مصر الرقمية؛ لتسجيل رقم الهاتف المحمول؛ للحد من الزحام أمام مكاتب التموين.

وأشار كمال، إلى أن التوجيه شمل التنبية على مديريات التموين بإخطار الإدارة التموينية، ومكتب التموين ومراكز الخدمة بأن الخدمة مجانية تمامًا، وأن المطلوب تقديمه من المواطن هو رقم البطاقة التموينية والرقم القومي لرب الأسرة ورقم الهاتف المحمول مسجل باسمه.

وأوضح أن وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه في فترة سابقة بمد فترة تسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة الدعم حتي 30-6-2022.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين وزير التموين كيفية تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين دعم مصر مكاتب التموين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات