28 مارس 2024 17:14 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

ارتفاع الطلب المحلي على الألومنيوم في أمريكا الشمالية خلال الربع الأول من 2022

ارتفاع الطلب المحلي على الألومنيوم في أمريكا الشمالية
ارتفاع الطلب المحلي على الألومنيوم في أمريكا الشمالية

سجلت أمريكا الشمالية نموًا في الطلب المحلي على الألومنيوم بنسبة 5.3% خلال الربع الأول من العام الجاري، بعد فترة من الاستثمار الكبير من قبل منتجي الألومنيوم والمصنعين والقائمين بإعادة التدوير في الولايات المتحدة، وفقًا لتقديرات جمعية الألومنيوم.

قال الرئيس والمدير التنفيذي لجمعية الألومنيوم، تشارلز جونسون: "ما تزال صورة صناعة الألمنيوم في الولايات المتحدة قوية جدًا"، مضيفا: "الانتعاش الاقتصادي والطلب على المواد القابلة لإعادة التدوير والمستدامة، والإنفاذ الصارم للتجارة كلها تجعل أمريكا مكانًا جذابًا للغاية لصناعة الألومنيوم -كما يتضح من أسرع وتيرة للاستثمار لهذه الصناعة منذ عقود".

انتعاش الطلب على الألومنيوم

أشارت جمعية الألومنيوم إلى أن الطلب على الألومنيوم في أمريكا الشمالية، والتي تشمل الولايات المتحدة وكندا، من شحنات المنتجين المحليين بالإضافة إلى الواردات بلغ 7 مليون جنيه إسترليني في الربع الأول من 2022، مقارنة بـ 6.6 مليون جنيه إسترليني في الربع الأول من عام 2021.

ارتفع إجمالي واردات الألومنيوم ومنتجاته إلى أمريكا الشمالية بنسبة 37.4% خلال الربع الأول من عام 2022، على أساس سنوي، بعد أن نمت بنسبة 21.3% في عام 2021.

في حين انخفضت صادرات الألمنيوم (باستثناء الخردة) إلى الدول الأجنبية بنسبة 29.8% خلال الربع الأول من العام الجاري.

على مدار العام الماضي، ساهمت صناعة الألومنيوم بما يقرب من 3.5 مليار دولار في الصناعة الأمريكية، وأكثر من 6.5 مليار دولار على مدى العقد الماضي، وشمل ذلك استثمارًا بقيمة 2.5 مليار دولار من قبل شركة Novelis لبناء مصنع لدرفلة الألومنيوم منخفض الكربون ومنشأة، لإعادة التدوير في Bay Minette، وهو أكبر استثمار محلي في الألومنيوم منذ عقود.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الطلب المحلي على الألومنيوم الألومنيوم الولايات المتحدة أمريكا الشمالية سعر الألومنيوم اليوم أخبار الألومنيوم اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات