28 مارس 2024 10:48 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

يحيى زكي: «مصر تستطيع» نافذة هامة لتعريف المصريين بالخارج بمشروعات قناة السويس

مؤتمر مصر تستطيع
مؤتمر مصر تستطيع

أكد المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، على حرص الهيئة في المشاركة بمؤتمر «مصر تستطيع»، الذي يعد نافذة هامة للمصريين بالخارج للتعرف على القفزات التنموية التي تحققها الدولة المصرية.

«مصر تستطيع» نافذة هامة لتعريف المصريين بالخارج بمشروعات قناة السويس

وأشار يحيى زكي، خلال مشاركته بمؤتمر «مصر تستطيع بالصناعة» في نسخته السادسة الذي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى أن تلك القفزات التنموية شهدتها المنطقة الاقتصادية من مشروعات وأعمال واستثمارات صناعية سواء بالموانئ التابعة أو المناطق الصناعية على ضفتي قناة السويس.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تأتي في إحدى جلسات المؤتمر، والتي تنعقد عصر اليوم تحت عنوان: «شركاء النجاح وآفاق الاستثمار الصناعي في مصر»؛ تأتي في إطار توطين الصناعات التي تتجه أنظار العالم إليها، خاصة مع استراتيجية الدولة المصرية في توطين الصناعات وإحلال الواردات.

مؤتمر مصر تستطيع تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور دولة رئيس الوزراء ووزراء الحكومة المصرية، فضلاً عن مشاركة عدد كبير من علماء وخبراء مصر بالخارج إلى جانب نخبة من رجال الصناعة في مصر وعدد من ممثلي الشركات العالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مؤتمر مصر تستطيع قطاع الصناعة نافذة هامة لتعريف المصريين بالخارج بمشروعات قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات