18 مايو 2024 22:25 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
طاقة ومعادن

اينوك تسجل نمواً بنسبة 350% في مبيعات زيوت التشحيم البحرية ”ستراتا” خلال عامين

اينوك تسجل نمواً بنسبة 350% في مبيعات زيوت التشحيم البحرية ”ستراتا” خلال عامين
اينوك تسجل نمواً بنسبة 350% في مبيعات زيوت التشحيم البحرية ”ستراتا” خلال عامين

سجلت مجموعة اينوك نموًا بنسبة 350% في مبيعات زيوت التشحيم البحرية ستراتا في الفترة من 2019 وحتى عام 2021 وذلك نتيجةً لتوسيع المجموعة رقعة حضورها العالمي ودعم سلاسل التوريد وتعيين موزعين في الأسواق البحرية الرئيسية.

وتغطي شبكة اينوك لتزويد منتجات زيوت التشحيم البحرية ستراتا في الوقت الراهن 126 ميناءً بحرياً في 20 دولة وقدمت هذه المنتجات لنحو 1,700 سفينة.

وخلال العامين الماضيين وسعت "اينوك" شبكتها من شركاء قنوات التوزيع غير المباشرة في الأسواق الرئيسية وتعتزم توسيع حضورها العالمي في قطاع زيوت التشحيم البحرية ستراتا عبر إضافة 20 ميناءً جديداً لشبكتها الحالية خلال عام 2022.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك، سيف حميد الفلاسي، إن مجموعة "اينوك" نجحت بالتحوّل من شركة نفط وطنية إلى جهة ذات تأثير عالمي في القطاع وتمكّنت من ترسيخ حضورها في العديد من الأسواق المحلية والدولية حيث تقدّم محفظة متنوعة من منتجات زيوت التشحيم البحرية ستراتا، وتعتزم خلال العام الجاري التوسّع إلى 20 ميناءً جديداً وذلك انسجاماً مع خططنا الرامية لمواصلة تعزيز حضورنا العالمي.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
اينوك الزيوت البحرية زيوت التشحيم البحرية ستراتا الإمارات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات