3 مايو 2024 09:14 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

البنك الزراعي يكشف المزايا المقدمة للعملاء في موسم توريد القمح 2022

البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري

أعلن البنك الزراعي المصري، عن عدد من المزايا الخاصة بتوريد القمح للشون التابعة للبنك، إذ يتخذ كافة الإجراءات للتيسير على المزارعين وزيادة معدلات توريد القمح المحلي لدعم المخزون الاستراتيجي.

منظومة إلكترونية جديدة لاستلام القمح 2022

وأشار البنك الزراعي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من خلال مشاركته مقطع فيديو، إلى وجود منظومة إلكترونية جديدة لاستلام القمح من الموردين وغرفة عمليات خاصة لمراقبة وتنظيم عمليات التوريد، مؤكداً أنه تتم إتاحة مراكز تجميع القمح المحلي في القرى للتيسير على صغار المزارعين.

ويستمر البنك الزراعي المصري، في مواصلة جهوده في استقبال القمح المحلي من الفلاحين للموسم 2022 في كافة الشون والسعات التخزينية ونقاط التجميع الخاصة بالبنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

المزايا التي يتيحها البنك الزراعي للعملاء في موسم توريد القمح 2022

  • 196 شونة ونقطة تجميع في كل مكان.
  • 806 آلاف م2 مساحات تخزينية لاستلام وتخزين القمح بطاقة 850 ألف طن.
  • نظام إلكتروني لاستلام القمح لتسهيل عملية التوريد.
  • إنجاز الوزن والتشوين في أسرع وقت وبأقل مجهود.
  • توريد أي كمية مهما كانت صغيرة.
  • حساب بنكي مجاناً .
  • استلام الأموال نقداً أو من حسابك البنكي.

وتجدر الإشارة إلى أن علاء فاروق رئيس البنك الزراعي، سبق وأكد في تصريحات له، أن إجمالي الكميات الموردة من القمح للسعات التخزينية للبنك منذ بداية الموسم في منتصف أبريل حتى الآن في كافة المحافظات بلغت نحو 629 ألف طن، بزيادة 133 ألف طن بالمقارنة بنفس الفترة من الموسم الماضي.

البنك يمتلك مساحات تخزينية كبيرة لاستلام وتخزين الأقماح منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية

وأشار إلى أن البنك يمتلك مساحات تخزينية كبيرة لاستلام وتخزين الأقماح منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية قوامها 196 موقعاً تخزينيًا بمساحات تخزينية تبلغ نحو 806 آلاف متر مربع تبلغ طاقتها الاستيعابية نحو 850 ألف طن، علاوة على إتاحة مراكز تجميع في كل القرى للتيسير على صغار المزارعين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك الزراعي المصري منظومة إلكترونية جديدة لاستلام القمح 2022 موسم القمح توريد القمح المزايا المقدمة للعملاء في موسم توريد القمح 2022 أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات