28 أبريل 2024 06:34 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسواق عربية

مؤشر بورصة مسقط يبقي على مكاسبه خلال أسبوع مع تراجع التداولات

مؤشر بورصة مسقط يبقي على مكاسبه خلال أسبوع مع تراجع التداولات
مؤشر بورصة مسقط يبقي على مكاسبه خلال أسبوع مع تراجع التداولات

حافظ المؤشر الرئيس لبورصة مسقط الأسبوع الماضي على المكاسب التي سجلها مطلع الشهر الجاري وأنهى تداولاته على 4134 نقطة. مرتفعا حوالي 3 نقاط، في الوقت الذي تراجع فيه عدد من المؤشرات القطاعية بالتزامن مع تراجع قيم وأحجام التداول وعدد الصفقات المنفذة.

وسجل مؤشر قطاع الصناعة أعلى التراجعات وأغلق على 5953 نقطة متراجعا 72 نقطة، وتراجع المؤشر الشرعي ومؤشر القطاع المالي 3 نقاط لكل منهما، في حين استطاع مؤشر قطاع الخدمات الارتفاع 4 نقاط مستفيدا من الارتفاعات التي سجلتها الشركات القيادية المدرجة في عينة مؤشر القطاع ومن أبرزها "المها لتسويق المنتجات النفطية" و"عمانتل".

وتراجعت قيمة التداول الأسبوع الماضي إلى 12.7 مليون ريال عماني مقابل 14.2 مليون ريال عماني في الأسبوع الذي سبقه، وتراجع عدد الصفقات المنفذة من 3691 صفقة إلى 1705 صفقات.

وارتفعت الأسبوع الماضي أسعار 17 شركة مقابل 31 شركة تراجعت أسعارها و15 شركة حافظت على مستوياتها السابقة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مؤشر بورصة مسقط تراجع التداولات مؤشر بورصة مسقط تراجع التداولات المنتجات النفطية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات