5 مايو 2024 21:16 26 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

«حماية المستهلك» يشن حملة تفتيش على المحلات التجارية في الوادي الجديد

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

شن المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بالوادي الجديد، حملات تفتيشية على المحلات التجارية بالتنسيق مع مكتب شئون البيئة، والإدارة الصحية بالخارجة؛ للتأكد من انضباط الأسواق والمحلات التجارية والتزامها بإعلان الأسعار وجودة المنتج المعروض للمستهلك.

وقالت الدكتورة سلوى مصطفي، رئيس مكتب حماية المستهلك بالوادي الجديد، في تصريح اليوم الخميس، إنه تم التشديد من قبل مفتش الصحة على العاملين ممن لا يحملون شهادات صحية بسرعة استخراج الشهادات، كما تم سحب عينات غذائية من اللحوم والكبدة للكشف من قبل مكتب الصحة، بجانب تطبيق المنشآت للاشتراطات البيئية من سلامة وتهوية ونظافة.

وأوضحت أن مكتب حماية المستهلك بمركز الداخلة شن حملة للتفتيش على الصيدليات الموجودة بقرى القصر وعزب القصر؛ للتأكد من انضباط أسواق الدواء وجودة الأدوية المعروضة للبيع وصلاحيتها ومدى توافرها في الأسواق، ولم تسفر الحملة عن أية مخالفات.

فيما تم شن حملة على المحال التجارية والأسواق بمركز بلاط بالتعاون مع إدارة التموين؛ للتأكد من انضباط الأسواق وجودة وسلامة المعروض ومدى صلاحيتها للاستهلاك، وأسفرت عن وجود بعض المخالفات شملت عدم إعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حماية المستهلك المحلات التجارية محافظة الوادي الجديد حملات تفتيشية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات