11 مايو 2024 23:39 3 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

للحصول على تسهيلات بـ«مليار جنيه».. تفاصيل تفاوض «فرصة» مع 5 بنوك

تطبيق فرصة
تطبيق فرصة

أعلن أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل، عن قيام شركة فرصة التابعة لدرايف للتمويل، حاليًا بالتفاوض مع 5 بنوك للحصول على تسهيلات ائتمانية بقيمة مليار جنيه، لافتًا إلى أن الشركة تتعاون حاليًا مع 15 بنكًا.

تفاصيل تفاوض «فرصة» مع 5 بنوك

وكشف أسامة خلال تصريحات له، عن إجمالي التمويلات التي رصدتها «فرصة» للعملاء، إذ أنها تخطت 350 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مؤكدًا أن عدد عملاء مستخدمي تطبيق فرصة وصل إلى 130 ألف عميل حاليًا.

«فرصة» تعتزم ضخ تمويلات بقيمة 2 مليار جنيه حتى نهاية 2023

كما نوه بأن الشركة تستهدف ضخ تمويلات بقيمة 2 مليار جنيه حتى نهاية 2023، لافتًا إلى أن عدد التجار على تطبيق فرصة وصل إلى 500 تاجر، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف الوصول بعدد التجار إلى 1000 تاجر.

وأشار إلى أن الشركة أطلقت سندات توريق خلال الأسبوع الماضي بقيمه 700 مليون جنيه، لافتًا إلى أن فرصة لديها 10 فروع في القاهره الكبرى والإسكندرية، كما تستهدف الشركة التوسع في محافظات الصعيد خلال الفترة المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أن فرصة هو تطبيق للهاتف المحمول صممه مبرمجون مصريون وهو مملوك لشركة درايف للتمويل، ويقدم خدمات مالية متنوعة وأنظمة تقسيط مرنة للعملاء وحصلت شركة درايف للتخصيم التابعة لشركة جى بى أوتو، على الموافقة النهائية من هيئة الرقابة المالية يوليو الماضي لإضافة نشاط التمويل الاستهلاكى بجانب تمويل السيارات، بهدف مواصلة التوسع بالمنتجات والخدمات المقدمة فى السوق

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة فرصة ضخ تمويلات شركة درايف للتمويل تسهيلات ائتمانية مستخدمي تطبيق فرصة أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات