8 مايو 2024 02:50 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

موعد إجازة عيد الأضحى 2022

موعد إجازة عيد الأضحى 2022
موعد إجازة عيد الأضحى 2022

يبحث الكثيرون عن موعد إجازة عيد الأضحى 2022، لمعرفة عدد أيام إجازة عيد الأضحى وفقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في هذا الشأن.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن إجازة عيد الأضحى 2022، تكون الفترة من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات، وفقاً للمواعيد المقررة من قِبَل السلطة المختصة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

استعدادات جنوب سيناء لاستقبال عيد الأضحى 2022

تابع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحي المبارك، حيث وزع ملابس العيد على الأيتام والحالات الإنسانية وغير القادرين، وذلك بمقر مركز دعم وتمكين المرأة بالطور.

وقدم المحافظ، التهنئة لعمال النظافة بمدينة طور سيناء بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حيث قام بتوزيع كميات من المواد الغذائية خلال لقائه بهم بمقر مكتبة بديوان عام المحافظة بطور سيناء، وشكرهم على جهودهم المخلصة في عملهم، مما أظهر المحافظة في أبهى صورها، وفق بيان للمحافظة اليوم.

كما ناقش المحافظ تجهيزات مديرية الطب البيطري واستعدادات المجازرعلى مستوى المحافظة، مؤكدًا أن ذبح الأضحية سيكون داخل المجازر الحكومية، موجها المواطنين بضرورة التوجه لتلك المجازر، وعدم الذبح في الشوارع حفاظا على البيئة المحيطة بهم وخاصة المدن السياحية.

وشدد فودة على رؤساء المدن ومديرية الطب البيطري والرصد البيئي بالمحافظة بفرض عقوبات صارمة للذبح في الشارع وغلق المحال المخالفة لذلك فورًا، واتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه تلك المخالفات.

واستعرض فودة موقف ممشى مدينة دهب السياحية، واستكمال تطوير شاطئ مدينة أبوزنيمة، وحديقة مدينة أبورديس، وبحيرة بعبع بابورديس، والكوبري الخاص بالحماية من السيول، والاستعدادات المتخذة وافتتاحها خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
موعد إجازة عيد الأضحى 2022 عيد الأضحى إجازة العيد العيد استعدادات العيد أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات