15 مايو 2024 02:11 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

انخفاض جودة الذرة الأمريكية مع بداية شهر يوليو 2022

الذرة
الذرة

صنفت وزارة الزراعة الأمريكية 64% من محصول الذرة في الولايات المتحدة في حالة جيدة إلى ممتازة في تقرير تقدم المحاصيل الأسبوعي، بانخفاض 3% عن الأسبوع الماضي وأقل من متوسط ​​التقديرات في استطلاع أجرته رويترز.

وتوقع 12 محللًا استطلعت رويترز آراءهم في المتوسط ​​انخفاض تصنيفات الذرة إلى 65% من جيد إلى ممتاز.

وصنفت الزراعة الأمريكية أيضًا 63% من محصول فول الصويا من جيد إلى ممتاز، بانخفاض عن 65% في الأسبوع السابق، وتوقع المحللون في المتوسط ​​انخفاضًا أقل بمقدار 1%.

وبدت الظروف الجافة في أجزاء من الغرب الأوسط عاملاً هبوطيًا لتقديرات تقدم المحاصيل، حيث أظهر أحدث تقرير أسبوعي لمراقبة الجفاف في الولايات المتحدة، جفافًا غير طبيعي في 58% من مساحات ولاية إلينوي و47% من ولاية أيوا، أكبر منتجين لفول الصويا والذرة.

يكمل معظم محصول الذرة في الولايات المتحدة مرحلة النمو الرئيسية في شهر يوليو، في حين أن أغسطس هو الشهر الأكثر أهمية لنمو محاصيل فول الصويا.

القمح الربيعي الأمريكي

تحسنت تصنيفات الحالة للقمح الربيعي الأمريكي، المزروع في السهول الشمالية، إذ صنفت وزارة الزراعة 66% من المحصول من جيد إلى ممتاز، ارتفاعًا من 59% في الأسبوع السابق، بينما لم يتوقع المحللون أي تغيير في المتوسط.

فيما تقدم نمو محصول القمح الشتوي في الولايات المتحدة إلى 54% حتى نهاية الأسبوع الماضي، متقدمًا على متوسط ​​الخمس سنوات البالغ 48% ولكن أقل من متوسط ​​تقدير المحللين البالغ 57%.

صنفت وزارة الزراعة الأمريكية 31% من حالة محصول القمح الشتوي من جيد إلى ممتاز، بزيادة عن 30% قبل أسبوع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة الأمريكية الذرة فول الصويا الجفاف في أمريكا القمح الشتوي الأمريكي القمح الربيعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات