16 مايو 2024 18:43 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

«تجارية الجيزة» ترصد شكاوى المخابز ومنافذ صرف السلع خلال عيد الأضحى

محمد إمبابي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة
محمد إمبابي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة

أعلن محمد إمبابي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، استمرار عمل غرفة العمليات بتجارية الجيزة في تلقي شكاوى الأعضاء للعمل على حلها من خلال التنسيق، والتواصل مع مديرية التموين بالجيزة؛ لتيسير أداء الخدمات المقدمة للمواطنين بالمنافذ التموينية أو المخابز.

وأكد إمبابي، في بيان، أن وزارة التموين وفرت لكل مخبز مخزون استراتيجي من الدقيق يكفى لمدة 4 أيام؛ لضمان عدم توقف عمل المخابز أثناء العيد بالإضافة إلى صرف استعاضات السلع لمنافذ توزيع السلع التموينية.

وناشد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أعضاء الجمعية العمومية من أصحاب منافذ البقالة وصرف السلع التموينية وأصحاب المخابز بسرعة التواصل مع الغرفة في حالة وجود شكاوى أو ما يعيق تقديم الخدمة للمواطن؛ للتدخل السريع والتواصل مع أجهزة الدولة لحل تلك المشاكل لضمان استمرار أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقدم الشكر لأعضاء شعبتى المخابز والمواد الغذائية والبقالة للدور والجهد الكبير الذى يقدمونه خلال أيام العيد عن طريق تشكيل غرفة عمليات لمتابعة شكاوى الاعضاء خلال العيد وذلك من خلال الأرقام «37765644 - 01090005275» للتنسيق مع غرف العمليات بوزارة التموين ومحافظة الجيزة ومديرية التموين بالجيزة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
غرفة الجيزة التجارية منافذ صرف الخبز التموين عيد الأضحى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات