28 أبريل 2024 06:55 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
اقتصاد

تعيين نحو 6 آلاف شاب بمنشآت القطاع الخاص في الشرقية

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين 5827 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى، منهم 22 من قادرون باختلاف من خلال شهادة القيد المرتدة «كعب العمل»، ضمن المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، مؤكدًا توفير 1639 فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص بنطاق المحافظة.

التفتيش منشآت لمتابعة تنفيذ إجراءات الصحة المهنية

وأشار أحمد عبد الهادي، وكيل مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية، في تقريره للوزير عن إنجازات المديرية عن شهر يونيو الماضي، إلى أن المديرية فتشت على 347 منشأة؛ للتأكد من تطبيقها للإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأسفر عن تحرير 160 محضر سلامة، و125 حالة غلق إداري، والمشاركة في 118 قياس ميداني ومراجعتها لـ41 منشأة، وعقد 7 ندوات توعية.

ولفت إلى أنه في مجال التفتيش العمالي تم التفتيش على 826 منشأة، وأسفر عن تحرير 159 محضرًا، فضلًا عن التفتيش على 229 منشأة يعمل بها أطفال.

وأضاف عبد الهادي، أنه في مجال التفتيش على شركات إلحاق العمالة بالخارج، أجرت المديرية مراجعة واعتماد 94 عقد عمل بالخارج، ومراجعة 270 تفويض ووكالة لشركات بها 406 فرصة عمل.

وأشار وكيل المديرية إلى أنه تم استلام طلب ترخيص عمل للأجانب من العاملين في نطاق المحافظة، وتجديد 4 تراخيص، بعد ورود الموافقة الأمنية عليها طبقًا لأحكام القانون.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القوى العاملة وزارة القوى العاملة محافظة الشرقية فرص عمل القطاع الخاص العمالة المصرية الصحة المهنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات