29 أبريل 2024 06:53 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

«حديد عز» تعلن أسعار الحديد في مصر لشهر أغسطس 2022

سعر الحديد اليوم في مصر
سعر الحديد اليوم في مصر

أعلنت شركة حديد عز للصلب، اليوم الاثنين 1-8-2022، تثبيت اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر أغسطس، والتي سيتم بدء العمل بها من اليوم، وحتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

سعر حديد عز

وأخطرت شركة حديد عز عملاءها، بتثبيت سعر طن حديد التسليح الخاص بها، خلال شهر أغسطس الجاري، ليصل سعره إلى 17670 جنيه، بالرغم من أن كل التوقعات أشارت إلى هبوط السعر محليًا، ويعد حديد عز من ضمن المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق المصري.

وأكد عدد من المتعاملون في سوق الحديد بمصر، أن التغير المستمر في أسعار الطاقة بالبورصة العالمية، قد يتسبب في عدم هبوط الأسعار محليا الخاصة بمواد البناء خلال الفترة الحالية، إثر إعلان الفيدرالي الأمريكي رفع سعر الفائدة الامريكية، الأربعاء الماضي، بواقع 75 نقطة.

وتسيطر حالة من الركود على سوق الحديد في مصر منذ عدة أشهر؛ نظرًا لأستمرار الحديد عند مستويات مرتفعة، مما يزيد الضغوط على حركة البيع والشراء خلال الفترة الحالية، ويعمق أعباء التجار.

أسعار الحديد اليوم في مصر

وتسود بعض التوقعات، باحتمالية أن تلحق باقي المصانع بحديد عز، وتعلن تثبيت أسعارها أو حدوث انخفاض هامشي خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر تراجع في أسعار الحديد تم الإعلان عنها نهاية شهر يونيو الماضي، بمقدار يتراوح من 500 : 550 جنيه للطن وفقًا لكل شركة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الحديد اليوم في مصر أسعار الحديد اليوم سعر حديد عز الحديد أسواق للمعلومات حديد عز سعر طن الحديد سعر الحديد أسعار مواد البناء سعر حديد التسليح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات