16 مايو 2024 14:22 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

«إكسون موبيل» تناقش إتاحة تموين السيارات بالغاز الطبيعي في محطاتها بمصر

جانب من لقاء وزير البترول بوفد إكسون موبيل
جانب من لقاء وزير البترول بوفد إكسون موبيل

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وفداً من شركة إكسون موبيل العالمية، برئاسة هوجو ديتري الرئيس الإقليمي لتسويق ومبيعات الوقود بالتجزئة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

حيث تم بحث برامج الشركة العالمية لزيادة استثماراتها وتطوير أنشطتها في مجال تسويق وتوزيع الوقود بمصر.

وأكد المهندس طارق الملا أن إكسون موبيل شريك عالمي مهم لمصر، وذو ريادة في تقديم أنشطة تسويق وتوزيع الوقود بالسوق المحلي بمقاييس عالمية، مشيداً بالاهتمام الكبير من الشركة بتعزيز أنشطتها واستثماراتها في مصر والتطوير المستمر لتلبية احتياجات المستهلكين.

وتابع الملا مع وفد إكسون موبيل خلال اللقاء برنامجها الحالي للتوسع، في إقامة محطات خدمة وتموين السيارات التي تحمل العلامة التجارية موبيل Mobil، سيتم تشغيل محطات جديدة خلال الفترة القريبة المقبلة.

وتابع الوزير التعاون الجاري مع الشركة، من أجل إتاحة خدمة التموين بالغاز الطبيعي للسيارات في جزء من محطات موبيل بالتعاون مع شركتي غازتك وكارجاس، تنفيذا لخطة الانتشار السريع لهذه الخدمة تيسيراً علي مستخدميها.

ومن جانبه أكد الرئيس الإقليمي لتسويق ومبيعات الوقود لشركة إكسون موبيل أن مصر سوق مهم للشركة، معرباً عن اهتمام الشركة بزيادة حجم أنشطتها واستثماراتها في مختلف مجالات تسويق ومبيعات المنتجات البترولية في مصر.

وتطرق اللقاء الي استعراض أعمال الشركة العالمية لتنفيذ برنامج البحث والاستكشاف للغاز الطبيعى في مناطق امتيازها بالبحر المتوسط، بعد قيام الشركة الأكبر عالمياً في صناعة البترول والغاز، بضخ استثمارات لأول مرة في مصر في مجالات البحث والاستكشاف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول استثمارات إكسون موبيل في مصر محطات وقود موبيل في مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات