26 أبريل 2024 01:29 16 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
العقود الآجلة لفول الصويا تتباين عند تسوية بورصة شيكاغوالقومي للأجور: قرار رفع الحد الأدنى لـ 6 آلاف جنيه بالقطاع الخاص «إلزامي»شعبة الأجهزة الكهربائية تتوقع انخفاضًا جديدًا فى الأسعار الأسبوع المقبلالعقود الآجلة للذرة ترتفع بشكل طفيف بختام تعاملات السوق الأمريكيقطاع الأعمال: إقامة مجمع صناعي للاستفادة من منتجات ”المحلول المر” بالعريشأسعار القمح العالمية ترتفع بالقرب من أعلى مستوى لها خلال 3 أشهررئيس هيئة التعمير: 200 ألف فدان أراضى بسيناء تصدر منتجاتها للأسواق العالمية«أبو ظبي» توقع اتفاقية لتجميع الطائرات الشراعية الكهربائية بمجمع صناعة المركبات الذكيةبورصة الأرجنتين تعتزم تخفيض توقعاتها لإنتاج فول الصويا البرازيلينائب وزير السياحة تشارك بمؤتمر ”الابتكار بصناعة السياحة فى ظل التغيرات المعاصرة”وزارة التموين: منح علاوة 300 جنيه لمزارعى البنجر عن شهرى مارس وأبريلخبير اقتصادى: الدولة أنفقت 750 مليار جنيه على تنمية سيناء
أسعار السلع

3 جنيهات ارتفاعًا في أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-8-2022

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022، ارتفاعًا خلال التعاملات الصباحية في أسواق الصاغة المحلية بمقدار 3 جنيهات؛ متأثرة بحالة العرض والطلب في أسواق الذهب المحلية، وزيادة مستوى سعر صرف الدولار في البنوك.

سعر الذهب الان

قال إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب، إن الذهب يسجل اليوم، أعلى سعر منذ 5 أسابيع، وذلك بعد أن انخفض فى الأسبوع الماضي، وهبط لأقل من ألف جنيه.

وأضاف رئيس شعبة الذهب، خلال مداخلة على قناة دي إم سي، أن سعر الذهب محلياً، مرتبط ارتباط كلي بالبورصة العالمية، و الأسعار العالمية هي الركيزة الأساسية لتحديد الذهب المحلي..


وكشف أن هناك عاملان يتحكمان في سعر الذهب محلياً، و هما سعر صرف الجنيه مقابل الدولار، وعامل العرض والطلب، وأن الإقبال على شراء الذهب متوسط خلال الفترة الحالية، رغم أن هذه الفترة هي موسم بيع الذهب، حيث الإقبال على شراء الذهب للاستثمار والزينة، مؤكداً أن مصر لديها توازن في سوق الذهب حالياً ولا تستورد ذهبا خاما، كما أن هناك تقارب بين معدلات العرض والطلب.

وترصد «أسواق للمعلومات» اسعار الذهب بشكل لحظي فى تقريرها الصادر اليوم الجمعة، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب اليوم، ارتفاعًا بنحو 3 جنيهات، حيث سجل 1226 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل أيضًا سعر جرام الذهب صعودًا بمقدار 3 جنيهات، ليصل لـ1073 جنيهًا، ويعد الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

سجل سعر جرام الذهب ارتفاعًا اليوم عند 919 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وارتفع سعر الجنيه الذهب بنحو 24 جنيه، ليسجل 8,584 جنيه، ويصل وزن الجنيه الذهب إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر الذهب عالميا بالدولار

تماسك الذهب من أعلى مستوى له في شهر قبل بيانات سوق العمل الأمريكية يوم الجمعة ، لكن تدفقات الملاذ الآمن الناجم عن التوترات حول تايوان وانخفاض العوائد الأمريكية أبقت السبائك في طريقها لتحقيق مكاسب أسبوعية ثالثة على التوالي.

هبطت أسعار الذهب عالميا اليوم الجمعة 5 أغسطس 2022، ونزل السعر الفوري بمقدار 4.73 دولار، أي بنسبة 0.26%، ليصل إلى 1786.08 دولار للأونصة.

كما تراجعت العقود الآجلة للذهب تسليم يونيو، بنحو 5 دولار، أي بنسبة 0.28%، لتسجل 1791.2 دولار للأونصة وقت نشر الخبر.

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب سعر الذهب الان عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات