4 مايو 2024 02:25 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

غرفة القاهرة التجارية تنظم ندوة بشأن حوافز قانون تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة

إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية
إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

نظمت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ندوة موسعة لتوعية منتسبيها من تجار وصناع ومؤدي خدمات بمزايا وحوافز القانون 152 لسنة 2020 الخاصة بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وكذلك سبل تطبيق الفاتورة الإلكترونية.

وشدد العربي، على أهمية هذه الندوة سواء فيما يتعلق بمزايا وحوافز قانون 152، أو سبل تطبيق الفاتورة الإلكترونية وضرورة توعية كافة منتسبي الغرفة بهذه المزايا، وآخر المستجدات من أجل توعيتهم بها، والاستفادة منها في تطوير وتنمية أنشطتهم والتوسع بها.

وقالت الغرفة، إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر تعتبر القاعدة الأساسية للاقتصاد القومي.

وأشاد أحمد الوسيمي، نائب رئييس الغرفة، بدور مجلس شباب الأعمال برئاسة وليد رمضان عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة في الاجتهاد لتنظيم هذه الندوة التي تعتبر مفيدة بكل المقاييس لكافة منتسبي الغرفة وتوعيتهم بكافة المستجدات على صعيد قانون 152 والفاتورة الإلكترونية؛ مما يطور من قطاعات كافة منتسبينا.

وذكر سامح زكي، نائب رئيس الغرفة، أن الغرفة تتعاون مع كافة الجهات لبحث الموضوعات المشتركة التي من شأنها دعم القطاعات المختلفة وتنشيط السوق ومساندة الاقتصاد القومي، ولذلك تعتبر هذه الندوة في منتهى الأهمية، وهناك التفاف حولها من أجل تحقيق أكبر استفادة لجميع الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشاد فيه الحضور من أعضاء الشعب المختلفة بمضمون الندوة والإفادة الكبيرة التي حققتها لهم لإفادة أنشطتهم وانعكاسها عليها بالتنمية والتطوير والتوسع في المرحلة المقبلة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغرفة التجارية منظومة الفاتورة الالكترونية تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات