9 مايو 2024 05:06 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
بورصات سلعية

انتعاش عقود القمح الآجلة في مستهل تداولات الأسبوع

أسعار القنح عالميا
أسعار القنح عالميا

انتعشت أسعار القمح عالميا عند افتتاح تعاملات بورصة شيكاغو التجارية اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر، وسط تلميحات بإلغاء اتفاقية الحبوب.

وقال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، إن الدول الغربية لم تنفذ وعودها بمساعدة صادرات الأغذية والأسمدة الروسية في الوصول إلى الأسواق العالمية، ما أثار تساؤلات محتملة بشأن التزام روسيا بالاتفاق المبرم مع أوكرانيا.

إلى جانب ذلك، واصلت أسعار تصدير القمح الأوكراني الارتفاع في الموانئ الأوكرانية لتصل أسعار القمح من الدرجة الثانية إلى 185-210 دولارات للطن، والدرجة الثالثة إلى 180-205 دولارات للطن.

سعر القمح اليوم

ارتفعت عقود القمح الآجلة الخاصة بشهر سبتمبر الجاري بنحو 2.5 سنت لتصل إلى 795.5 سنت للبوشل بمستهل تعاملات اليوم، وفي الاتجاه ذاته، صعدت العقود الآجلة تسليم شهر ديسمبر المقبل بمقدار 5.5 سنت لتسجل 816.5 سنت للبوشل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار القمح عالميا سعر القمح اليوم اتفاقية الحبوب بورصة شيكاغو التجارية سعر القهوة اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات