9 مايو 2024 03:50 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
بورصات سلعية

ارتفاع أسعار عقود زيت النخيل الماليزي ببداية تداولات الاثنين

عقود زيت النخيل
عقود زيت النخيل

ارتفعت أسعار عقود زيت النخيل الماليزي الآجلة اليوم الاثنين، مع استئناف التداول بعد إغلاق دام 3 أيام؛ مدعومًا بزيادة الصادرات خلال النصف الأول من سبتمبر وتتبع مكاسب زيوت الطعام المنافسة.

أسعار العقود الآجلة لزيت النخيل

قفز عقد زيت النخيل لتسليم أكتوبر بمقدار 15 دولارًا، وبلغ 925 دولارًا للطن، أي بنسبة صعود 1.62%.


زادت صادرات منتجات زيت النخيل الماليزي للفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 25% عن نفس الفترة في أغسطس الماضي، حسبما قال مساحون البضائع لرويترز الأسبوع الماضي.

وخفضت الهند، أكبر مشتر لزيت الطعام في العالم، أسعار الاستيراد الأساسية لزيت النخيل الخام والمكرر وزيت الصويا الخام، مع تصحيح الأسعار في السوق العالمية.

وتتأثر عقود زيت النخيل بتقلبات الأسعار في الزيوت المنافسة، حيث تتنافس على حصة في سوق الزيوت النباتية العالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار عقود زيت النخيل عقود زيت النخيل أسعار زيت النخيل بورصة ماليزيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات