16 مايو 2024 06:37 8 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

عاجل| ارتفاع أسعار الذهب اليوم بمنتصف تعاملات السوق المحلي

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

قفزت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 في السوق المحلي، بمنتصف التعاملات في السوق المحلي بمقدار واحد جنيه، حيث تسود السوق حالة الاستعداد لاجتماعات البنوك المركزية العالمية، وسط توقعات باتجاه عام لتشديد السياسة النقدية بشكل أكبر؛ لمواجهة ارتفاع التضخم.

سعر الذهب

قال سعيد إمبابي، عضو شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، في تصريحات صحفية، إن ارتفاع الطلب ونقص المعروض أدى لزيادة أسعار الذهب بالأسواق المحلية، على الرغم من التراجع الحاد بالأسواق الخارجية.

وأضاف إمبابي، أن السوق يشهد حالة من نقص المعروض في الذهب الخام؛ نتيجة وقف الاستيراد وإحجام المواطنين عن بيع ما في حيازتهم في ظل ارتفاع أسعار الذهب لمستويات كبيرة، وترقب الأسواق لتراجعات محتملة في قيمة الجنيه أمام الدولار؛ للتغلب على معدلات التضخم المرتفعة.

وترصد «أسواق للمعلومات» سعر الذهب اليوم في مصر للشراء والبيع بشكل يومي ولحظي في تقريرها الصادر اليوم الثلاثاء، والتي جاءت كالتالي:

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

زاد سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 في مصر بمنتصف التعاملات بمقدار جنيهًا واحدًا للبيع، ليسجل 1284 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

وارتفع أيضًا سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 إلى 1123 جنيهًا، محققًا ارتفاعًا قدره 1 جنيه عن بداية التعاملات، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

كما شهد سعر جرام الذهب عيار 18 مكاسب بقيمة جنيهًا واحدًا، ليسجل سعر الجرام 962 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

فيما تراجع سعر الجنيه الذهب اليوم بمنتصف التعاملات بمقدار 28 جنيهًا، إلى 8948 جنيهًا، والذي يصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصات العالمية

سجلت الأسعار الفورية للذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، في بورصة نيويورك، نحو 1667.21 دولار للأونصة، بانخفاض 8.30 دولار ( وقت نشر الخبر).

وتراجعت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 1.8 دولار، ليسجل سعر عقد أكتوبر لتداول الذهب نحو 1665.8 دولار للأونصة (وقت نشر الخبر).

يذكر أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، والتي تختلف من محل صاغة إلى آخر، ومن منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر الذهب اليوم سعر الذهب في مصر أسعار الذهب اليوم سعر الذهب العالمي الذهب سعر جرام الذهب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات