25 يونيو 2024 15:45 18 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: وقف قطع الكهرباء حتى نهاية الصيف بداية من الأسبوع الثالث في يوليوسعر الذهب اليوم الثلاثاء بختام التعاملات في محلات الصاغةارتفاع أسعار العملات بختام تعاملات الثلاثاء.. الدولار يواصل ارتفاعهاستمرار تدريب الدفعة الخامسة من مبادرة ”معدتك شركتك”ألروسا الروسية: احتياطينا من الماس لن ينضب قبل 3 عقود وفق معدل التنقيب الحالياتحاد المصارف العربية: 100 مليار دولار سنويًا فجوة تمويل أهداف التنمية المستدامة عربيًاوزير النقل يبحث مع السفير الألمانى بالقاهرة إدارة وتشغيل شبكة القطار الكهربائى السريعانطلاق فعاليات معرض Big 5 Construct Egypt بمشاركة 20 دولةجهاز أكتوبر الجديدة: تسليم أولى حضانات منطقة غرب المطار والانتهاء من تنفيذ 3 أسواقارتفاع البوري.. أسعار السمك اليوم الثلاثاء بسوق العبوروزارة التخطيط تعقد ورشة عمل حول ”أحدث التكنولوجيات المستخدمة في الحكومة”مدبولي: مصر مرت بـ3 موجات حارة غير مسبوقة في شهر يونيو الجاري
أسعار السلع

أسعار الأرز للجملة اليوم.. 100 جنيه انخفاضًا بالشعير

أسعار الأرز للجملة
أسعار الأرز للجملة

شهدت أسعار الأرز للجملة اليوم الأربعاء 28-9-2022، حالة من التباين السعري في السوق المحلي المصري لدى تجار الجملة، حيث استقرت أسعار الأرز الأبيض «كسر 5% - كسر 3%»، بينما تراجعت أسعار الأرز الشعير بنوعيه «رفيع الحبة وعريض الحبة».

أسعار الأرز للجملة

وكشفت شعبة الأرز باتحاد الصناعات، عن توافر الأرز بكميات كبيرة في الأسواق، وأنه لا صحة لما يتردد عن اختفاء الأرز أو حدوث أزمة نقص في الأرز، لافتة إلى أن بعض التجار أصحاب النفوس الضعيفة يحاول نشر هذه الأخبار لتحقيق مكاسب وراء زيادة أسعار الأرز عن السعر المعلن من جانب وزارة التموين 12 جنيها للسائب و15 للمعبأ.

وأعلن رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، توافر الأرز في الأسواق خاصة وأن مصر في موسم الحصاد خلال الفترة الراهنة، مشيرًا إلى أن الحديث عن اختفاء الأرز من الأسواق غير حقيقي.

وتابع شحاتة، خلال تصريحات له، أن المواطن يساعد ضعفاء النفوس من خلال شراء الأرز أغلى من التسعيرة.

وأضاف: «المواطن مش عايز يساعد نفسه بشراء الأرز بأكثر من التسعيرة»، مناشدًا المواطنين بعدم شراء الأرز بسعر أكثر من التسعيرة، والإبلاغ عن أي شخص يخالف التسعيرة.

ولفت إلى أن أزمة الأرز هي أزمة ثقافة وضمير، خاصة وأن مصر لديها فائض في الإنتاج، متابعًا: «لدينا أزمة أسعار وليس أزمة إنتاج، على المواطن أن يطالب بحقه في الشراء بالتسعيرة فقط».

وعلى الصعيد العالمي، شهدت أسعار العقود الآجلة للأرز في بورصة شيكاعو التجارية، تباينًا، في بداية التداولات الصباحية اليوم.

أسعار الأرز للجملة

أرز الشعير

هبطت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة» اليوم، في سعر الطن بنحو 100 جنيه، ليسجل 8,900 جنيه.

وانخفضت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» ليسجل سعر الطن 8,600 جنيه، مقارنة بسعره أمس 8,700 جنيه، أي بمقدار تراجع 100 جنيه.

الأرز الأبيض

شهدت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%»، استقرارًا ليصل سعر الطن إلى 13,500 جنيه.

كما ثبتت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 12,800 جنيه.

سعر الأرز للمستهلك

بلغ سعر كيلو الأرز للمستهلك 16 جنيهًا.

أسعار الأرز في بورصة شيكاغو للتجارة

تباينت أسعار العقود الآجلة للأرز خلال بداية التداولات الصباحية في بورصة شيكاغو التجارية، حيث سجل عقد نوفمبر 17.335 دولارًا للقنطار، بمقدار زيادة 0.020 دولار، أي بنسبة 0.12%، وقت كتابة هذا الخبر.

بينما انخفض عقد يناير 2023، ليسجل 17.610 دولار للقنطار، بمقدار تراجع 0.005 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الأرز للجملة أسعار الأرز اليوم أسواق للمعلومات الأرز سعر طن الأرز سعر الأرز للجملة سعر الأرز للمستهلك سعر الأرز الأبيض أرز شعير أسعار الأرز عالميا بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات