9 مايو 2024 02:55 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

عاجل| الغاز الروسي يعود إلى إيطاليا بعد انقطاعه 4 أيام

عودة الغاز الروسي إلى إيطاليا
عودة الغاز الروسي إلى إيطاليا

أعلنت شركة "غازبروم" الروسية، اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، إن إمدادات الغاز الطبيعي عادت من جديد إلى إيطاليا عبر النمسا، بعد توقفها 4 أيام، بسبب أزمات كثيرة شهدتها حركة النقل من خلال الأراضي النمساوية.

ونقلت وكالة "رويترز" عن الشركة الروسية أن الغاز الروسي عاد من جديد إلى روما، بعدما تم الوصل إلى اتفاق مع مشترين إيطاليين على حل لأزمة النقل، بعدما أرجعت أسباب التوقف علي بعض التغييرات التنظيمية في النمسا، بنهاية شهر سبتمبر 2022.

عودة الغاز الروسي إلى إيطاليا

عادت إمدادات الغاز الروسي مجددًا، بعد مفاوضات أجرتها شركة الطاقة الإيطالية "إيني" مع نظيرتها الروسية "غازبروم"، خاصة بعدما قدمت شركة الطاقة النمساوية المسؤولة عن نقل الغاز داخل النمسا، ما يفيد استعدادها لتأكيد طلبات النقل.

من جانبها، أكدت شركة إيني الإيطالية عودة ضخ الغاز من روسيا، وذلك بعد 4 أيام من انقطاعها، بسبب ما وصفته شركة غازبروم بأنه "صعوبات تمنع الضخ عبر الأراضي النمساوية".

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغاز الروسي إيطاليا شركة إيني الإيطالية شركة غازبروم روما الحرب الروسية أزمة الطاقة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات