20 أبريل 2024 01:12 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك ناصر يستأنف صرف معاشات شهر أكتوبر 2022.. اليوم

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

يستأنف بنك ناصر الاجتماعي اليوم الأحد، صرف معاشات أكتوبر 2022 من كافة الفروع، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف في الموعد المحدد وسط تذليل أى عقبات تواجه الصرف لأصحاب المعاشات أو المستفيدين من المعاش.

لمن تخلفوا.. بنك ناصر يستأنف صرف معاشات شهر أكتوبر 2022

وحدد قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون 148 لسنة 2019، ضوابط تنظم الجمع بين أكثر من معاش، أو المعاش والدخل من عمل أو مهنة، بالنسبة للمستحقين للمعاش فى حالة وفاة صاحب المعاش والمؤمن عليه، وهم (الأرملة، الأخوة، الأخوات، الأبناء، الوالدين).

قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات

وينص قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات على أنه استثناء من أحكام حظر الجمع المنصوص عليها، يجمع المستحق بين المعاشات أو بين الدخل من العمل أو المهنة والمعاش، حيث يجمع المستحق بين المعاشات فى حدود قيمة الحد الأدنى للمعاش، ويكمل المعاش إلى هذا المقدار ويجمع المستحق بين الدخل والمعاش فى حدود قيمة الحد الأدنى للمعاش.

كما تجمع الأرملة بين معاشها عن زوجها وبين معاشها بصفتها منتفعة بأحكام هذا القانون، كما تجمع بين معاشها عن زوجها وبين دخلها من العمل أو المهنة وذلك دون حدود و يجمع الأرمل بين معاشه عن زوجته وبين معاشه بصفته منتفعًا بأحكام هذا القانون، كما يجمع بين معاشه عن زوجته وبين دخله من العمل أو المهنة وذلك دون حدود ، كما يجمع الأولاد بين المعاشين المستحقين عن والديهم دون حدود ويجمع المستحق بين المعاشات المستحقة له عن شخص واحد وذلك بدون حدود.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك ناصر الاجتماعي وزارة التضامن الاجتماعي أصحاب المعاشات قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات صرف معاشات أكتوبر 2022
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات