4 مايو 2024 01:27 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

الرئيس السيسي يوجه بإقامة المؤتمر الاقتصادي كل عام

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الأمن القومي المصري مرتبط بالجيش، قائلًا: «الأمن القومي المصري متعلق في رقبته.. يكمل ويدعم ما أمكن.. أيوة».

الرئيس عبد الفتاح السيسي يمازح رئيس الوزراء

ومازح رئيس الوزراء: «يعني الكلام ده هيزعل الدكتور مصطفي.. والله هيزعل الدكتور مصطفي.. ازعلك يعني يا دكتور مصطفي.. أنا على الهواء».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي: «الميناء اللى بنتكلم عليه بقى أحسن ميناء في الدنيا.. مين عنده حل تانى من أبو قير ادخل 3-4 كليو.. علشان اضيف 7 ملايين متر لمدينة الإسكندرية اللى غرقانة في التجاوز.. 7 ملايين متر.. أرصفة 22 مترا.. مين ده.. مين اللى بيعمل الرصيف 15 كيلو».

السيسي يوجه بإقامة المؤتمر الاقتصادي كل عام

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإقامة المؤتمر الاقتصادي كل عام، معقبا: "افتكروا من 5 سنين أو أكثر كنا حريصين على إقامة منصة حوار مثل مؤتمر الشباب لتناول كافة القضايا وليس قضايا الشباب فقط، ونجحنا في ذلك لكن ظروف جائحة كورونا والظرف الأخير في العالم لم نستطع الاستكمال بنفس المستوى".

وأضاف الرئيس السيسي- خلال كلمته في الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022- : "نريد منصة اقتصادية مستقرة تلتقي معنا كل عام، لتعد كشف حساب"، متابعا: "أنا كـ قيادة يأتي لي كل 3 شهور تقرير بـ الإنجاز الذي تم تحقيقه".

اقرأ أيضاً

وأشار إلى أن الحوار الوطني كان شاملاً وليس في اتجاه واحد، موضحا: "نطرح كافة القضايا وكل الجهات اللي عايزه تكلم تتكلم، ليس سياسيا فقط وإنما اقتصاديا واجتماعيا وإعلاميا وثقافيا ودينيا".

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي رئيس الوزراء المؤتمر الاقتصادي الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي منصة اقتصادية مستقرة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات